عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ "كوباية عصير وسم" .. عروس تتخلص من زوجها بعد 120 ساعة جواز

تحيا مصر

تفاصيل مفجعة وحادث مروع ارتكبته عروس جديدة قررت التخلص من زوجها بكوب عصير مُسمم، بعد أقل من أسبوع زواج، بسبب علاقتها العاطفية بآخر، في عزبة "قابيل البحرية".

كشفت المتهمة عن ملابسات جريمتها البشعة أمام نيابة دمنهور بمحافظة دمنهور، واعترفت أنها قررت وضع السم في العصير لزوجها.. تفاصيل مروعة في الحادث الذذي وقع في مركز إيتاي البارود، منذ عدة أشهر والتي كشفتها أجهزة الأمن بعد البلاغ الذي كشف وصول شاب لفظ أنفاسة الأخيرة قبل وصوله المستشفى بدقائق.
 
أجرت القوات معاينة ومناظرة للجثة بصحبة فريق من المحققين، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "الشحات"، 28 سنة، عامل، ومقيم بعزبة قابيل البحرية، وأنه متزوج منذ 5 أيام وشعر بحالة إعياء شديدة وقامت زوجته بالاتصال بأسرته وتم نقله إلى المستشفى.

وقررت جهات التحقيق عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، بعد أن أثبت المعاينة والمناظرة أنه المجني عليه تناول أقراص غلال قاتلة أثناء شرب "العصير"، وانتقلت القوات إلى منزل المجني عليه وحرزت "كوب العصير"، وتم عرضه على المعمل الجنائي، لرفع البصمات، وبدأت القوات في مناقشة أسرة المجني عليه التي أكدت أن الضحية ليس لديه أي عداوات أو خلافات مع أحد، واتهمت الأسرة العروسة بقتله.

اقرأ أيضا: 20 دقيقة هزار تنهي حياة 5 أصدقاء بطلقات نارية ودماء وجثة.. منهم نجل مذيعة قناة النهار

كانت رافضة للزواج من المجني عليه، وأسرتها أجبرتها على الزواج، وتم مواجهتها بما أسفرت عنه التحريات واعترفت بقتل زوجها بعد مرور 5 أيام على زوجهما، وتم التحفظ عليها، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة، وقررت حبس المتهمة، على ذمة القضية، وتمت إحالته للمحاكمة الجنائية عقب ورود التحريات النهائية، وتقرير الطب الشرعي الذي أكد أن الضحية تعرض للقتل بعد أن قامت المتهمة بوضع حبوب غلال له أثناء شرب كوب العصير، وعقب تداول أوراق القضية عدة جلسات، أصدرت المحكمة قرارها السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي