في حفل زفاف ريفي تحضر الضحية "زيجة" أحد أقاربها، ووقت أن عادت إلى حوش مواشي ملك زوجها، حتى تسقي وتطعم المواشي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:17

حوادث

غيرة السلايف تدفع "صابرين" لقتل سلفتها .. "قالتلي أنا أحلى منك"

11:25 ص - الخميس 6 أغسطس 2020


في حفل زفاف ريفي تحضر الضحية "زيجة" أحد أقاربها، ووقت أن عادت إلى حوش مواشي ملك زوجها، حتى تسقي وتطعم المواشي واختفت، تشاجرت مع سلفتها "الصابرين" التي انقضت عليها بالضرب حتى الموت بسبب "الغيرة".

عُثر على جثة الضحية داخل الحوش، وتوصلت التحريات إلى أن " سلفتها"، صابرين هي من قامت بالجريمة التي حدثت بسبب الغيرة، والتي أدلت باعترافاتها أمام النيابة عن تفاصيل وملابسات الحادث المؤلم لأهل الضحية.

كانت بتحرق دمي كل شوية وتقولي أنا أحسن منك في كل حاجة، وكمان كانت بتتعمد تستفزني عشان عارفة إني عصبية زيادة عن اللزوم عشان كده قتلتها".. هكذا اعترفت "صابرين" السيدة الأربعينية بقتل سلفتها بضربها بقطعة حديد على رأسها وخنقها حتى الموت داخل حظيرة مواشي في قنا.

وشرحت المتهمة تفاصيل جريمتها أمام جهات التحقيق التي نسبت إليها تهمة القتل العمد وقررت حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وادعت المتهمة أنها لم تخطط لجريمة وأنها حدثت وقت تعرضها للاستفزاز من قبل المجني عليها خلال جلوسهما سويًا لتسوية خلافاتهما القديمة عقب عودة المجني عليها فهمية سليم من حفل زفاف أحد أقاربها.

اقرأ أيضا: بـ "كوباية عصير وسم" .. عروس تتخلص من زوجها بعد 120 ساعة جواز

"كنا بنتكلم عادي وفجأة لقيتها شتمتني وكمان ضربني على وشي بالقلم وجرت" واصلت المتهمة "صابرين.أ" اعترافها بتفاصيل الجريمة وأنها لحقت بالمجني عليها أمام حظيرة المواشي الخاصة بمنزل زوجها وضربتها بقطعة حديد على رأسها وبعدها خنقتها ثم سحبت جثمانها وألقت بها داخل الحظيرة وعادت إلي منزلها على بعد أمتار من الحادث وكأن شيئًا لم يكن حتى اكتشف زوج المجني عليها وفاتها وأبلغ الشرطة.

وكشفت الأجهزة الأمنية في قنا، غموض العثور على جثة ربة منزل، داخل حظيرة مواشي بمركز قوص جنوبي قنا، فجر أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي