يستقبل اليوم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عدد من متضررى قانون ١٤٨ الخاص بالتأمينات الاجتماعية الجديدة "

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:37

أخبار البرلمان

اليوم .. النائب محمد فؤاد يستقبل متضررى أزمة "المعاش المبكر"

04:09 م - الخميس 6 أغسطس 2020


يستقبل اليوم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عدد من متضررى قانون ١٤٨ الخاص بالتأمينات الاجتماعية الجديدة "أزمة المعاش المبكر".

وقال فؤاد، أنه في إطار ما تقدمنا به لرئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من حصر لمشكلات قانون ١٤٨ الخاص بالتأمينات الاجتماعية الجديدة "أزمة المعاش المبكر"، ورد إلينا عبر منظومة التواصل مع المواطنين عدد من الإقتراحات والإضافات.

واشار فؤاد، أن لقاء اليوم مع متضررى قانون ١٤٨ الخاص بالتأمينات الاجتماعية الجديدة "أزمة المعاش المبكر" سيتم خلاله مناقشة تلك الإقتراحات والإضافات لبلورتها وصياغتها فى تعديل تشريعى يلبى إحتياجات المواطنين ويخفف من وطأ الأزمة.

وأضاف فؤاد، أنه سيتم اللقاء فى تمام الخامسة مساء بمكتب خدمة المواطنين بعمارات الأوقاف بشارع الثلاثيني عمارة ب "عمارة التأمينات" العمرانية.

اقرأ أيضا: النائب محمد فؤاد يعد مذكرة تتناول أزمة المعاش المبكر للعرض على رئيس القومية للتأمينات

جدير بالذكر أن النائب محمد فؤاد كان قد طرح عدد من الحلول والمقترحات تمثلت فى إعادة تشغيل نظام المعاش السابق على حالات الاستقالات وتسوية المعاش حتی تاريخ ۳۰ / ۱۲ / ۲۰۱۹ لحل أزمة المعلقين، وعمل تعديل تشريعي يضع فترة إنتقالية لا تتجاوز عام قبل تطبيق نص المعاش المبكر المستحدث يسمح لكل من يرغب في التسوية المبكرة أن يسوي على النظام القدیم، بالإضافة الى وضع قواعد خاصة للموظفيين الحكومين بما يتفق وأحكام المادة ۷۰ من قانون الخدمة المدنية بشأن التحفيز على المعاش المبكر

تابع موقع تحيا مصر علي