اكد المهندس محمد المنزلاوي مرشح الحزب في انتخابات الشيوخ فردي –القاهرة، أن مرشحين الحزب بالقاهرة يمثلون مجموعة

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 19:52

أخبار البرلمان

المنزلاوي: الشباب اضافة كبيرة لمجلس الشيوخ وجاهزون للمشاركة في صنع مستقبل أفضل لبلدنا

04:24 م - الخميس 6 أغسطس 2020


اكد المهندس محمد المنزلاوي مرشح الحزب في انتخابات الشيوخ فردي –القاهرة، أن مرشحين الحزب بالقاهرة يمثلون مجموعة متخصصة ومتميزة ومترابطة من الشباب والخبرات في العديد من المجالات الاقتصادية، والاجتماعية والاستثمار والصناعة، مضيفاً:" نسعي لعمل إضافة لمجلس الشيوخ ومساندة البرلمان في أثراء الحياه النيابية والسياسية وخدمة الصناعة والاستثمار لنساهم بكل ما تعلمنا واكتسبناه من خبرات بفضل مصر في خدمة بلادنا وأبناء وشباب دائرة القاهرة.

وقال: أراهن علي صوت الشباب في تحقيق اضافة كبيرة لمجلس الشيوخ والمساهمة في مسيرة البناء والاصلاح الاقتصادي وتحسين جودة التشريعات والقوانين المحفزة للاستثمار والتنمية خاصة في ظل دعم القيادة السياسية وأهتمامها الكبير بالشباب ومشاركته في الحياه السياسية والاستماع لصوت وأفكار الشباب، مضيفاً، وخير دليل علي ذلك تخفيض السن القانوني لمجلس الشيوخ من 40 عاماً إلي 30 عاماً.

وأشار أن تعزيز مبدأ المواطنة ودعم ركائز قيام الدولة المصرية العصرية الحديثة بالتوجه نحو دعم الصناعة الوطنية وتبني صوت وافكار ومشروعات الشباب ضمن أولويات برنامجي الانتخابي ورؤيتي للعمل داخل قبة الشيوخ.

وأكد "المنزلاوي" ان انتخابات الشيوخ 2020 ستكون صعبة للغاية وليست بالأمر السهل وتعد تحدي كبير لمصر والمصريين في ظل الدعوات الخارجية من اعداء الوطن للمقاطعة وكسرعزيمة المصريين لعدم النزول بكثافة في التصويت في الانتخابات، وهو علي غير المتوقع وغير المعتاد من المصريين الذين سطروا مشاهد تاريخية للعالم بالمشاركة الفعالة في جميع الاستحقاقات سواء النيابية او الاستفتاءات الدستورية والوقوف خلف الدولة والقيادة السياسية صفا واحدا لتحقيق التنمية والإصلاح وفي تجاوز الأزمات.

كما شدد "المنزلاوي" علي أهمية توعية الناخبين بكيفية التصويت علي الانتخابات لعدم ابطال الاصوات خاصة المرشحين بنظام الفردي الذين يبلغ عددهم 98 مرشح من بينهم مرشحي الحزب من 1 الي 9 بالاضافة الي رقم 41 بدائرة القاهرة، وذلك بخلاف القائمة الوطنية.

جاء ذلك خلال مؤتمر امانة النزهه برئاسه احمد هجرس بحزب مستقبل وطن لدعم المرشحين علي المقاعد الفردية والقائمة الوطنية بدائرة القاهرة

واشاد بأداء أمانة النزهة لحزب مستقبل وطن بمصر الجديدة والتي تعد "نموذج" في التنظيم والاعداد لدعم المرشحين وخدمة المنطقة.


تابع موقع تحيا مصر علي