"وطني، غيور، شديد الالتصاق بقضايا الشارع، إضافة حقيقية لمجلس الشيوخ"، تلك هي الصفات التي سيمثلها المرشح محمد ع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 22:34

أخبار البرلمان

محمد عزمي..مرشح الشيوخ الغيور على القضايا الوطنية.. كادر برلماني نموذجي.. دراية واسعة بملفات أمنية واقتصادية تثري الحياة النيابية

04:40 م - الخميس 6 أغسطس 2020
المرشح محمد عزمى


"وطني، غيور، شديد الالتصاق بقضايا الشارع، إضافة حقيقية لمجلس الشيوخ"، تلك هي الصفات التي سيمثلها المرشح محمد عزمي، والذي استفاض خلال الندوة التي نظمها موقع تحيا مصر لمرشحو التنسيقية، في إيضاح الضروريات التي فرضت وجود غرفة برلمانية ثانية خلال الوقت الحالي، مبديا تفاؤل واسع بما وصلت إليه مصر، من استقرار سياسي وتشريعي واقتصادي ومجتمعي.

عزمي الذي كان يشغل منصب ضابط رفيع بالعمليات الخاصة وإدارات مكافحة الفساد، برهن خلال اللقاء الموسع على أن مسألة وجود كوادر وطنية ذات ثقل تحت قبة الشيوخ لاشك فيها، وأن المجلس المقبل سيشكل إضافة ثرية طالما أنه يحوي قامات وعقليات بحجم عزمي، والذي كان جزءا لايتجزأ من حالة التوافق الحزبي اللافت خلال الفترة الماضية، والتي تعهد بان تستمر لتشكل حراك وتنوع تحت قبة مجلس الشيوخ.

وقد نجح مرشح حزب الحركة الوطنية، في إظهار إلمامه العميق بقضايا الوطن والمواطن، مثمنا روح الانسجام والتناغم التي سادت مراحل تشكيل قائمة وطنية واحدة، وأنه رغم اختلاف الأيديولوجيات إلا أنه أقر بوجود أرضية مشتركة بين الأطراف المتنافسة قوامها الثوابت الوطنية.

عزمي خلال الندوة التي نظمها تحيا مصر، جذب الأنظار بشخصيته القوية والصلبة، وانحيازه المطلق لمصلحة الوطن مع تنحية أية مصالح شخصية، متوقعا أن تسفر حالة التناغم بين الأحزاب عن استكمال أهم القوانين ودعم الحياة السياسية السليمة في مصر، موضحا أنه ينحدر من عائلة لها باع طويل في عالم السياسة.

وأعرب عزمي عن ثقته في أن شباب الأحزاب سينجحوا في رفع وعي كافة المواطنين بخصوص الانتخابات، ليكرر رسالته الواضحة بضرورة النزول للمشاركة في الانتخابات المقبلة.

وقد برع عزمي في توضيح الأهمية القصوى التي يتحلى بها مجلس الشيوخ، ومسؤوليته عن تجويد التشريع وتخفيف العبء عن مجلس النواب، وتشكيل إضافة حقيقية وقوية تدعم استقرار الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي