عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 7 -8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 7- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار المصرية للاتصالات
تستعر المصرية للاتصالات جدول مباريات الدوري المصري الممتاز على مدار أسبوع بداية من اليوم بمباراة الزمالك أمام المصري في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويواصل عشاق الساحرة المستدرة متابعة المباريات باستمرار، وتوفر المصرية للاتصالات لعملائها كافة التفاصيل.

المصرية للاتصالات تستعرض جدول مباريات الدوري المصري الممتاز.. اعرف المواعيد


آخر أخبار أورنج
قفزت إيرادات أورنج مصر خلال 6 شهور إلى السماء لترتفع بشكل ملحوظ جدًا بنهاية النصف الأول من العام الحالى لتنتهى في 30 يونيو 2020 وتحقق8.3 مليار جنيه أي حوالي 440 مليون يورو مقارنة بـ7.8 مليار جنيه (حوالي 412 مليون يورو) السنة الماضية، ونرصد تفاصيل إيرادات أورنج مصر وعدد عملاء الشركة.



آخر أخبار فودافون
علق عملاء فودافون على أغنية عمرو دياب مالك غيران المطروحة مؤخرًا، ولاقت الأغنية إعجاب الكثيرون من عملاء فودافون عقب طرحها تطبيق أنغامي.

عملاء فودافون يعلقون على أغنية عمرو دياب مالك غيران.. "التميز والإبداع والعظمة"


آخر أخبار اتصالات مصر
ينشر تحيا مصر طريقة الاشتراك في اتصالات كاش لتحويل الأموال، فهي من أهم الخدمات التى توفرها الشركة للتيسير على عملاء اتصالات مصر على مستوى الجمهورية، لاسيما أنه زاد استخدام خدمة اتصالات كاش بين العملاء في ظل فيروس كورونا المنتشر بين البلاد وقلق المواطنين من التعاملات التقليدية.

طريقة الاشتراك في اتصالات كاش بـ 7 خطوات

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي