قررت نيابة الشيخ الزايد تعطيل إجراءات الإفراج عن منار سامي فتاة التيك توك من محبسها بمركز كفر شكر، وقال الاستع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 10:28

حوادث

طلعت سوابق .. تعطل الإفراج عن منار سامي فتاة التيك توك بسبب قضية قديمة

01:22 م - السبت 8 أغسطس 2020


قررت نيابة الشيخ الزايد تعطيل إجراءات الإفراج عن منار سامي فتاة التيك توك من محبسها بمركز كفر شكر، وقال الاستعلام الأمني أن المتهمة عليها حكم غيابي في قضية تبديد بالشيخ زايد، إذ وصلت المتهمة في قضية التحريض على الفجور إلى مركز كفر شكر الخميس الماضي لتنفيذ قرار نيابة استئناف طنطا بإخلاء سبيلها، وذلك من مقر محبسها بالمركز.

وجاء في البلاغ الذي حرره المستشار مينا ناجي الممثل القانونى لـ"أحمد.ك" المدعى وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن منار سامي حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ"أحمد.ك"، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، وماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وقضت المحكمة الاقتصادية بطنطا في 29 يوليو الماضي في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألفًا لإيقاف تنفيذ العقوبة و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

اقرأ أيضا: حصيلة حريق الدائري .. تفحم 7 سيارات على طريق المعادي ووقوع ضحايا (تفاصيل)


من ناحية أخرى،  حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكله، بعد بلاغ من المحامي مينا ناجي.


تابع موقع تحيا مصر علي