أعربت الفنانة حلا شيحة عن تضامنها مع قتلى ومصابي تفجيرات لبنان الغادرة الذي حدث يوم الثلاثاء الماضي، داعية لشع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 21:31

فن وثقافة

حلا شيحة : أدعو من قلبي لمن قتلو وأصيبوا في لبنان .. وإليسا تتفاعل

04:24 م - السبت 8 أغسطس 2020


أعربت الفنانة حلا شيحة عن تضامنها مع قتلى ومصابي تفجيرات لبنان الغادرة الذي حدث يوم الثلاثاء الماضي، داعية لشعب لبنان ان يحفظهم الله من كل سوء وأن يشفي كل المصابين مشيرة إلي أنه من الصعب تدمير شعب لبنان لأنه شعب قوي وصلب.

وقالت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور "انستجرام" :" صورة مع أهلى فى لبنان بلدى الغالى، من قلبى حزينة وأدعو من قلبى لكل من قُتلوا غدراً ومن اُصيبوا فى هذا الانفجار المؤلم المفجع، هذا المشهد الذى أوجع الوطن العربى كله، يارب سلمهم من كل سوء وأشفى المصابين واحفظ لبنان من كل شر، ومن كل من دبر أو يدبر أو خطط أو يخطط لتدمير لبنان، لأنه مهما ظن أنه يحاول لن يستطيع لأن شعبها أقوى".

وتفاعلت الفنانة كارول سماحة، مع هاشتاج لبنان ينتفض عبر حسابها علي تويتر مطالبة بحل البرلمان قائلة :"نطالب أولا باستقالة مجلس النواب.. لبنان_ينتفض".

اقرأ أيضا: كارول سماحة على "انستجرام": نطالب باستقالة مجلس النواب (صور)

ونشرت ايضا الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" السبت :" وين بدكن تروحوا من غضب ربنا! بمهل ولا يهمل.. حكام الفساد"

كما نشرت المطربة إليسا، صورة للطفلة ألكسندرا نجار، ذات الـ3 سنوات التى توفيت فى انفجار بيروت، خلال مشاركتها فى مظاهرة قبل ذلك، على موقع "إنستجرام"، قائلة: "كلنا نازلين كرمالك"، داعية الي مظاهرات بشعار "يوم الحساب .. انا خط احمر ".

تابع موقع تحيا مصر علي