استطاع تامر حسني الإستحواذ على قلوب جمهوره ومتابعيه من أنحاء العالم العربي، من خلال مسيرته الفنية وكذلك عن طري

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 21:25

فن وثقافة

تامر حسني مطلوب على "تويتر" بعد زيارته لمصطفى حنفاوي

07:20 م - السبت 8 أغسطس 2020
تامر حسني


استطاع تامر حسني الإستحواذ على قلوب جمهوره ومتابعيه من أنحاء العالم العربي، من خلال مسيرته الفنية وكذلك عن طريق الجانب الإنساني المشرق الذي يتميز به.

احتل تامر حسني موقع التدوينات القصير "تويتر" خلال الساعات الأولى من اليوم السبت، جراء زيارته لليوتيوبر مصطفى حنفاوي وذلك لإدراكه التام لحبه الشديد له، ما دفعه إلى زيارته في المستشفى.

علقت إحدى النشطاء، قائلة: "تامر حسني فنان جميل مثال للتواضع والاحساس بالغير.. تجده دائما ف المواقف الإنسانية بلا تمثيل أو متاجرة .. جبر الخواطر دا حاجة جميلة ..هو عارف ان مصطفي بيحبه راح من سنتين عيد ميلاده ف مفاجأة كبيره للشاب الجميل وامبارح زاره ف المستشفى".

وغردت أخرى، "مصطفى كان بيحب تامر حسني واتمني يجيله ف عيدميلاده واصطدافه وقتها فعلا تامر دلوقتي عنده ف المستشفى موقف بيثبت انه انسان فعلا ومش مصطنع ابدا والصوره دي مش هو اللي نزلها علشان يبين ده و كمان عرض انه يخرج مصطفي يتعالج بره علي نفقته بس الدكاتره مش في ايديهم حاجه غير انكم تدعوله".

وكتبت إحدى نشطاء تويتر، قائلة: "بغض النظر عن إن تامر حسني مغني أو ممثل بس هو أكتر حد شوفته عنده إنسانية وضمير في الدنيا وكل يوم إحترامي ليه بيزيد عن اليوم اللي قبله".

اقرأ أيضًا..تامر حسني علي انستجرام: "ادعو لاخوكم مصطفي حفناوي"

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني حرص على زيارة مصطفي حفناوي بالمستشفي الجوي بالتجمع الخامس بعد علمه باصابته بجلطة في المخ و ضمور بالجزء الأيسر من المخ لتقديم الدعم له و لأسرته و لاصدقاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي