انتشرت حالة من الحزن الشديد سيطرت على رواد السوشيال ميديا منذ معرفة خبر مرض اليوتيوبر مصطفى حفناوي ودخوله المس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:28

فن وثقافة

تحولت السوشيال ميديا إلى خيم عزاء له .. معلومات عن مصطفى حفناوي

04:49 م - الإثنين 10 أغسطس 2020


انتشرت حالة من الحزن الشديد سيطرت على رواد السوشيال ميديا منذ معرفة خبر مرض اليوتيوبر مصطفى حفناوي ودخوله المستشفى، حتى وفاته عصر اليوم الإثنين.

وتسائل الكثير من الأشخاص من غير المتابعين لنشاط "حفناوي" عن معلومات خاصة به، ومن خلال التقرير نرصد معلومات عن نجم اليوتيوب الشهير مصطفى حفناوي.

مصطفى حفناوي هو ممثل ومخرج ويوتيوبر، هكذا وصف نفسه صاحب ال25 عاما على صفحته بفيس بوك.. امتلك هذا الشاب الطموح حب الكثير من أصدقائه ومتاعبيه وبعض الفنانين، لما يمتاز به من وسامة وخفة دم وتلقائية ،معروف بهم وسط محبيه .

يتابع حفناوي مليون و 300 ألف على انستجرام ، وتقترب صفحته على فيسبوك من مليون محب ومتابع ، اشتهر بفيديوهاته المضحكة ، وتقديمه لفيديوهات ساخرة على السوشيال ميديا جعلت منه شخص محبوب بين رواد مواقع الواصل الإجتماعي .

نشر على صفحته في 2017 فيديو لتامر حسني الذي احتفل معه بعيد ميلاده ، وغنى له وأحضر له تورتة للإحتفال ، معلقا على الفيديو " انا عملت فيديو وقلت في أني عاوز اشوف تامر وأنها هدية عيد ميلادي اه كنت حاسس إنّو هيوافق بس متوقعتش ان ممكن اشوفو بالسرعة دي ولا توقعت إنّ ممكن يهتم كدا واقبلو تاني يوم دخلت عشان اشوفو اتصدمت بأنو عملي عيد ميلاد انا ؟ طب انت بتهزر ولا بجد وبعد شويه لقيتو بيغنيلي كل سنه وانت طيب بدأت اسأل نفسي لا فعلا دا بجد طب انا هصورك عشان مكنش بحلم قلي ان كلهم بيصورو وغير دا كلو وعدني بحاجة انا متوقعتهاش بس باْذن الله اول ما تحصل هقلكو عليها
شكرا جدا #تامر_حسني انت اعظم ممثل وفنان فالكون"

بعد وفاته تغزل أصدقائه في صفاته الحميدة ، وعن مدى طيبته وشهامته ، وكيف كان داعما لهم في كل أزمة أو مشكلة ووصفوه "بالسند"

كان يحب أسرته بشكل كبير وينشر صوره برفقتهم ويتغزل بهم ويداعبهم ، وأخرها صورة له مع أمه علق عليها قائلا :"Verified واضح اني تعبان وواضح انو انا من غيرها ولا حاجه شكرا على وقفتك جنبي في كل حاجه .. بحبك يا ست الكل يا احلا شيف فالعالم "

وفي سن صغيرة استطاع مصطفى أن يكون له عمله الخاص ، وأفتتح منذ سنتين كافيه خاص به بشراكة مع صاحبه اليوتيوبر "عمرو راضي" ، والذي كان واضحا العلاقة الجيدة التي تجمع بينهم ، والذي ظهر في بوستاته وطلبه من الناس الدعاء لصديقه ، والذي نعاه قائلا : " خلاص هتسبني!.. خلاص نويت تمشيني ب نص قلب ! خدت ايامنا اللي جايه كلها معاك وسبتني... يا وجع قلبي عليك يابني .
مع السلامه يا عنيا..مع السلامه يا حلاوة الدنيا.. سلّملي على ابويا ..سلملي على جِدّتي.. قلبي اتقسم وهيفضل يدوّر عليك ف كل شارع". 

اقرأ أيضا: أقوال مؤثرة من أحمد حلمي في نعى مصطفي حفناوى (صورة)

نعاه أغلب الفنانين وأغلب رواد مواقع التواصل ، وحولوها إلى "صوان" لإستقبال عزاء الشاب الذي خطف الموت زهرة شبابه.

مصطفى حفناوي هو مثال أمامنا لينبهنا أن الموت لا يأتي في معاد محدد، وأنه يمكن أن يسرق منك عمرك في أي وقت، لذلك يجب علينا استغلال كل دقيقة وألا نضيع وقتنا هباءا، وبلا شك أن الحفناوي كان له حظ كبير جعل الألاف من من يعرفونه ولا يعرفونه يدعون له بالرحمة والمغفرة ، وهذا أثمن شيء يمكن أن يحصل عليه الإنسان. 





A post shared by MUSTAFA HFNAWY (@mustafa_hfnawy) on

تابع موقع تحيا مصر علي