بالتأكيد أن نادي المصري البورسعيدي يمر بأزمة صعبة في ظل عودة الدوري المصري بعد توقف دام لأكثر من 4 شهور بسبب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 00:52

رياضة

ابن العشري السبب .. كورونا تضرب "المصري" بـ 23 إصابة

06:48 م - الإثنين 10 أغسطس 2020


بالتأكيد أن نادي المصري البورسعيدي يمر بأزمة صعبة في ظل عودة الدوري المصري بعد توقف دام لأكثر من 4 شهور بسبب "الفيروس اللعين"، فـ الأمس 16 إصابة.. واليوم تصل أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 23 لاعب في صفوف الفريق المصري

بالأمس كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري، عن ظهور 16 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق، عقب الخضوع للمسحة الطبية للكشف عن الفيروس بمعسكر الفريق ببرج العرب لخوض منافسات الدورى العام، واليوم ن يعلن النادي عن 7 إصابات جديدة ليصل إجمالي الإصابات لـ 23 إصابة.

ودارت العديد من التساؤلات حول الموضوع ، فكيف ضرب الفيروس الفريق وهم في معسكر مغلق منذ أكثر من 17 يوم ؟ وكيف ظهرت المسحات اجابية للمصري بينما ظهرت مسحات الزمالك سلبية وهو الفرق الذي واجهه قبلها بيوم ؟

لذلك كان اتحاد الكرة قد اتخذ قرار في وقت لاحق بعدم تأجيل أي مباراة للفريق بسبب إهماله ، قبل أن يتراجع اليوم عن هذا القرار ويؤجل مباراة المصري مع حرس الحدود .

وصرح حسن عمار عضو مجلس النادي المصري ، أمس ببرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت ، أنه يستنكر تعنت اتحاد الكرة ضد النادي حيث أن النادي اتبع كل الإجراءات الاحترازية والفريق لم يغادر المعسكر منذ 17 يوم ويمكن ان يكون الفيروس انتقل من خلال أحد النزلاء بفندق برج العرب .

خرج طارق العشري المدير الفني للفريق في نفس الوقت بتصريحات غلضبة خصوصا أنه أول المصابين ، وأشار أن قرار عودة الدوري هو السبب ، وصرح قائلا :"هل تنتظرون كارثة؟ أو وفاة أحد ، وسنظل بدون تدريبات لمدة 14 يوماً حتى نطمئن على أنفسنا".

ولكن هل نسي العشري أنه أقام زفاف لنجله قبل المعسكر بيوم ؟

أقام طارق العشري فرح نجله بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقرباء ، ومنهم عدد كبير من لاعبي وإداري الفريق في قاعة تتسع ل 300 فرد .

وأكد مصدر داخل النادي أن الجميع داخل النادي يتحدث أن حفل الزفاف هو السبب .

رد طارق العشري على هذا بأنه :"كيف ان يكون حفل الزفاف هو السبب ، والمسحة التي سبقت لقاء الزمالك كانت سلبة؟ .


ولكنه لم يلحظ أن فيروس كورونا المستجد يمكن أن تستغرق أعراضه 14 يوم حتى تظهر على الشخص .

رغم عدم اتباع العشري لإجراءات التباعد الاجتماعي ، وإقامته لحفل زفاف في قاعة مغلقة يوجد بها 300 شخص، إلا أنه يلقي اللوم على كرة القدم وعودة الحياة لكرة القدم. 


تابع موقع تحيا مصر علي