عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 11 -8 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 11- 8-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن خصومات عديدة في الموسم الصيفي بالتعاون مع مجموعة من المحلات التجارية سواء على الملابس أو الأجهزة أو غيرها عند استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي عن فرصة تدريب للجامعيين والخارجين لمدة 3 شهور من أجل تعديل نظم التطوير للعمليات المصرفية ضمن الخدمات التى يوفرها البنك العربي الأفريقي لدعم الشباب.

آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن بنك القاهرة عن فتح حسابات التوفير بدون حد أدني لمدة أسبوعين وبخصومات على بطاقات ميزة، وذلك في إطار احتفال بنك القاهرة باليوم الدولى للشباب برعاية البنك المركزي المصري.

بنك القاهرة يعلن فتح حسابات التوفير بدون حد أدني

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية استقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11-8-2020 أمام الجنيه المصري حيث يواصل سعر الدولار استقراره في البنوك الحكومية والخاصة وعلى رأسهم بنك الإسكندرية وبنك القاهرة والبنك الأهلي المصري.

بنك الإسكندرية يعلن استقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11-8-2020


آخر أخبار بنك CIB
أعلن البنك التجاري الدولى عن بطاقة CIB World الائتمانية بمزايا متعددة، للتيسير على عملاء البنك من مختلف المحافظات، فهى تضم مجموعة من أفضل المميزات التي تمنحها MasterCard سواءً أثناء السفر أو الترفيه بالإضافة إلى المزايا التأمينية و نقاط CIB BONUS وهامش على أسعار صرف العملات التأمينية لتقدم لك آفاقًا من التميز والرفاهية والتجارب الاستثنائية.

البنك التجاري الدولي يوفر بطاقة CIB World الائتمانية بمزايا متعددة
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي