عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لهجوم أحمد فلوكس على الفنان هاني شاكر بسبب مصطفى حفناوي

هاني شاكر واحمد فلوكس
هاني شاكر واحمد فلوكس

شن الفنان أحمد فلوكس هجومًا كبيرًا على مشاهير الوسط الفني، جراء وفاة مصطفى حفناوي وخاصة الفنان الكبير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، متهمًا إياهم بالمتاجرة بقصة الشاب مصطفى حفناوي.

بدأت القصة بمنشور الفنان أحمد فلوكس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يهاجم فيه جميع الفنانين ما عدا الفنان تامر حسني، مؤكدًا أن الجميع يتاجرون بنعي هذا الشاب والتعاطف معاه.

بعد دقائق معدودة حذف فلوكس ما كتبه وظهر في بث مباشر على صفحته الرسمية منفعلًا على جميع مشاهير الوسط الفني، وأنهم تركوا مصطفى يموت في المستشفى دون أن يساعدوه أو يمنحوه فرصة للتمثيل.

ليعود من جديد ويحذف الفيديو الذي انفعل فيه بشكل غير لائق، واعتذار عن ما بدر منه خصوصًا في حق الفنان هاني شاكر، بعد مكالمة دارت بينه وبين نقيب الممثلين أشرف ذكي.

بعد ساعات اختفى منشور الاعتذار أيضًا، وكأن شيئا لم يكن، ولايزال مقطع الفيديو منتشرًا بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تقدم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية باعتذار رسمي للمطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، لما صدر من أحمد فلوكس، طالبًا منه أن يقبل اعتذار الأخير.

اقرأ أيضًا..أحمد فلوكس يثور ضد مشاهير الوسط الفني بسبب مصطفى حفناوي "فيديو"

الجدير بالذكر، أن مصطفى حفناوي توفي أمس الاثنين، جراء إصابته بجلطة في المخ منذ 5 أيام، بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة.
تابع موقع تحيا مصر علي