عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 12-8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 12- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج
أعلنت أورنج عن توفير موبايلات iPhone بالتقسيط بدون فوائد، عند الشراء عبر فروع أورنج شوب حيث توفر أورنج المزيد من العروض على الموبايلات والأكسسورات.

آخر أخبار المصرية للاتصالات

أعلنت المصرية للاتصالات عن آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020 حتى لايقع المستخدمين في تطبيق الغرامات في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020 في الفترة المطروحة، تضطر المصرية للاتصالات إلى تحويل الخط إلى استقبال فقط.

"الحق ادفع" فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020 عبر موقع المصرية للاتصالات

أعلنت المصرية للاتصالات عن تبكير موعد انصراف العاملين ليكون في الساعة الواحدة ظهرا بدلا من الخامسة عصرا، وذلك لاتاحة الفرصة أمام الموظفين والعاملين للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 كما وفرت المصرية للاتصالات الاستعلام عن لجان انتخابات مجلس الشيوخ للناخبين.

آخر أخبار فودافون
تنتظر صفقة بيع فودافون مصر مصيرها النهائي في سبتمبر المقبل وهو الموعد الذي حددته شركة الاتصالات السعودية للاستحواذ على حصة فودافون العالمية في مصر البالغة 55%، لاسيما أن شركة المصرية للاتصالات تستحوذ على النسبة الباقية 44.8% والباقى 0.2% لصغار المساهمين.

صفقة بيع فودافون مصر تنتظر مصيرها النهائي في سبتمبر المقبل

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي