عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف حمودة"بتاع اللحمة" ينشر صورة كراتين رمضان ويدعى "رشاوي انتخابية"

تحيا مصر

-"الفبركة" سلاح شريف حمودة لتشويه مستقبل وطن
-صورة لتوزيع كراتين رمضان اعتبرها رشاوى انتخابية..وتعليقات صفحته تسخر منه

تعتمد المكايدة السياسية على توظيف وتسخير كافة الحيل والألاعيب للنيل من الخصوم خلال أوقات فارقة، وهو مايقوم به حاليا المرشح لانتخابات مجلس الشيوخ شريف حمودة بحق مرشحو حزب مستقبل وطن.

الصفحة الرسمية لـ المرشح حمودة، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لم تجد حرجا من "فبركة" صورة، لإيهام القارئ بأن حزب مستقبل وطن يقوم بتوزيع الكراتين كرشاوى على الناخبين لتوجيههم خلال التصويت بالانتخابات، ومع رصد وتقصي موقع تحيا مصر عن أصل الصورة، نجد أنها تعود لتوزيع الحزب لـ 750 كرتونة لأهالي كوم أمبو خلال شهر رمضان الماضي.

اللافت للنظر حالة السخرية من النائب خلال التعليقات على صفحته، والتي ذكر بعضهم فيها أنه لن يتمكن من النجاح بهذه الطريقة، فيما أتهمه آخرون بأنه نفسه يبحث عن مصلحته ولا ينظر للمواطن، وذلك بعدما استخدام حمودة كلمات: لا تعليق.. لكن اللي اعرفه ان ده مايرضيش ربنا. ولا ده شغل سياسه.

وبغض النظر عن الأخطاء الإملائية الواضحة في طريقة كتابة النائب وطريقة تعبيره عن أفكاره، إلا أنه قد استخدام صورة قديمة، لتشويه المنافسين انتخابيا، ولم يستطع حصد تفاعل ملحوظ على صفحته الشخصية، ومن بين التعليقات القليلة التي وردت إليه هاجمه أغلبها.

اقرأ ايضاً: انتقادات حادة لـ"شريف حمودة" بسبب فيديوهات توزيع اللحوم قبل انتخابات الشورى

والمفارقة الشديدة تتمثل في أن النائب ذاته متورط بفيديوهات مثبتة وليس صور مفبركة، أثناء توزيع مناصرين له أكياس لحمة تحمل صوره الشخصية ومدون عليها"شريف حمودة"، وذلك قبل انطلاق ماراثون الانتخابات بساعات قليلة.

وقد أعادت الطريقة التي اعتمد عليها حمودة في الترويج لنفسه وضمان تصويت الناخبين له، التذكير، بطريقة نواب الإخوان وأعضاء الحزب البائد في فترات سابقة، واعتمادهم على السلع الغذائية كرشاوى، وهو النهج الذي ابتعدت عنه الدولة المصرية تماما، وسعت لمحاربته، ضمانا لخروج استحقاقات نزيهة حصدت إعجاب وتقدير العالم.
تابع موقع تحيا مصر علي