عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 13 -8 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 13- 8-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك التجاري الدولي

شارك البنك التجاري الدولي CIB أكبر بنك قطاع خاص في مصر، في إدارة الإصدار الرابع من سندات شركة التعمير للتوريق المدعومة بمحفظة حقوق مالية مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وذلك بقيمة إجمالية بلغت 10 مليارات جنيه، ضمن صفقات البنك التجاري الدولي في القطاع المصرفي.

آخر أخبار بنك القاهرة
وفر بنك القاهرة سيارة هوندا Accord بتقسيط بدون فوائد حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، كما يقدم بنك القاهرة قرض السيارة بتمويل يصل إلى 100% من قيمتها.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن فرصة تدريب لخريجين 2020 لمدة 3 شهور بشرط اجتياز الاختبارات والمقابلات، وينشر تحيا مصر تفاصيل تدريب البنك الأهلي المصري للخريجين وأبرز الكليات المطلوبة والشروط المحددة.

البنك الأهلي المصري يقدم فرصة تدريب لخريجين 2020 تحيا مصر ينشر التفاصيل


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

اشتكى عميل البنك العربي الأفريقي من سوء الخدمات المقدمة من المصرف والتعامل مع خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي والرد على استفساراته، قائلاً "هتطلب من شركتى تحول حسابى لمصرف آخر".

عميل البنك العربي الأفريقي : "هتطلب من شركتى تحول حسابى لمصرف آخر"


آخر أخبار بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عن تقديم قرض المشروعات الصغيرة بشروط بسيطة لدعم عملائه وتلبية احتياجاتهم، كما يستمر قرض بنك الإسكندرية لمدة سداد تتراوح من 6 أشهر أو 24 شهر، وينشر تحيا مصر كل ماتريد معرفته عن قرض بنك الإسكندرية لتمويل المشروعات الصغيرة.

بنك الإسكندرية يقدم قرض المشروعات الصغيرة بشروط بسيطة

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي