عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 13 -8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 14- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار المصرية للاتصالات we
أعلنت المصرية للاتصالات عن أرخص سعر للراوتر الهوائي في مصر والباقات التى يمكن تشغيلها على راوتر المصرية للاتصالات we الهوائي حيث أن الكثير من المناطق الجديدة ليس فيها خطوط أرضي، ويرغب العملاء في الحصول على الإنترنت لذا وفرت المصرية للاتصالات حاليا جهاز WE AIR 4G لمساندة عملائها.

آخر أخبار فودافون
تدخل المصرية للاتصالات في مغامرات ومنافسة شرسة أما شركة الاتصالات السعودية stc حول صفقة بيع فودافون مصر التى طرحت منذ بداية 2020 ولكن تم تأجيل صفقة بيع فودافون مصر لتداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد، ويجري الحديث مجددًا عن صفقة بيع فودافون مصر مع اقتراب شهر سبتمبر المقبل.

المصرية للاتصالات وstc في مغامرات حول صفقة بيع فودافون مصر

أعلنت المصرية للاتصالات WE عن مفاجئات كثيرة لجماهير النادي الأهلي بعد قليل مطالبهم بالانتظار على قناة الأهلي الساعة السادسة في حدث استثنائى من المصرية للاتصالاتWE لكل عشاق القلعة الحمراء.

المصرية للاتصالات WE تفجر مفاجأة لجماهير الأهلي بعد قليل


آخر أخبار أورنج
قدمت شركة أورنج العديد من الإعلانات التفاعلية لمشاركة عملائها في حملات أورنج الترويجية، وينشر تحيا مصر رابط عمل صور إعلانات أورنج الجديدة.

جمع صورتك مع إعلان أورنج وكوكاكولا "لأول مرة

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي