عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب عراقي يطالب بطرد السفير التركي من البلاد

تحيا مصر

قال طارق العشري ، مدير فني النادي المصري البورسعيدي ، ان على اتحاد الكرة إعطائهم الفرصة الكافية للعلاج ، حيث ان هناك حالات كانت سلبية، وتحولت إلى إيجابية .

وخلال تصريحات تلفزيونية، قال العشري: "لا نستطيع الخروج من تلك الحالة، بعض المسحات كانت سلبية وتحولت إلى إيجابية".

وأضاف: "إجراء المسحات يتم في وقت قريب، وكل ما نقوم بإجراء مسحة جديدة تظهر حالات أخرى".

وتابع: "كل ما بيزيد عدد الحالات نتأثر بالسلب، نطالب اتحاد الكرة بإعطائنا الوقت الكافي من أجل التعافي"

وعن الإتهامات التي طالت مسعود، باتهامه إنه سبب تفشي المرض لأن والدته ماتت جراء إصابتها بفيروس كورونا قال :"هناك بعض الاشاعات طالتني وطالت مسعود خلال الفترة الأخيرة".

وواصل: "تم توجيه الاتهامات لي بشكل شخصي بسبب فرح نجلي، نفس الأمر بالنسبة لمسعود الذي أجرى مسحة وتوجه لحضور عزاء والدته".

وعن مباراته ضد الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا، قال :"الأهم الآن سلامة اللاعبين والجهاز الفني، أعتقد أن الجميع في اتحاد الكرة سيقدر الأمور لأن الصحة هي الأولوية بغض النظر عن إقامة المباراة أو تأجيلها".

وأتم العشري قائلا: "مستعدون لاستكمال الدوري ولكن هناك ظروف قهرية علينا معالجتها أولا".

ويذكر ان المصري وصل له منذ قليل، نتيجة مسحته التي تفيد بوصول عدد الحالات ل22 حالة، ووجود حالات جديدة من بينهم .

وانتشرت الفترة الأخير أقاويل كثيرة عن سبب الأزمة ، فكان هناك رأي يرجح أن السبب، هو زفاف ابن "العشري" الذي سبق مباراة الفريق ضد الزمالك يوم الجمعة الماضية ،وهناك أقاويل آخرى تقول أن حارس مرمى الفريق "مسعود" هو السبب، بسبب إقامته لعزاء والدته التي توفت بسبب فيروس كورونا، ولكن وضح الثنائي في تصريحات لهم من قبل، أن كل هذه الأقاويل مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .
تابع موقع تحيا مصر علي