عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انت أطرق بابي الحلقة 5 تحقق نجاحًا كبيرًا وتتحول إلى حديث شيق بين الجمهور

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

انت أطرق بابي الحلقة 5 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما استطاع المسلسل التركي إستقطاب أكبر قدر ممكن من المشاهدين خلال فترة قصيرة، خاصة بعد تمكن المسلسلات التركية من تكوين شعبية عريضة من الجمهور العربي.

حققت الحلقة الخامسة من مسلسل انت أطرق بابي نجاحًا كبيرًا فور إذاعتها، الأمر الذي جعل المسلسل حديث شيق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذين باتوا يتسامرون حول أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 5.

أنت أطرق بابي الحلقة 5

تدور احداث المسلسل في إطار رومانسي كوميدي، ونشرت بعض الصفحات المخصصة لمحبي المسلسلات التركية ملخص الحلقة الخامسة، وسفر "إيدا" و"سيركان" لرحلة عمل لأنطاكيا لتوقيع عقود عمل هامة، ويظهر "كارداغ" المنافس لسيركان وهو يحاول إفشال صفقته وخلق أزمات جديدة ، لتكتشف إيدا ذلك ويكون اختبار لها ولقدراتها لحل تلك المشاكل، ووقوفها مع سيركان الأمر الذي سيكشف لكلاهما مشاعرهم اتجاه بعضهما.

يقوم بدور البطولة في المسلسل كلا من هاندا أرتشيل " Hande Erçel" تجسد دور آدا، وكرم بورسين " Kerem Bürsin" يجسد دور سيركان، وإسماعيل شاشماز" İsmail Ege Şaşmaz" يجسد دور كان، وغيرهم من نجوم تركيا.

مواعيد عرض أنت اطرق بابي

يبحث العديدي من المشاهدين عن مواعيد مسلسل أنت أطرق بابي، حيث يتم إذاعة الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة من كل يوم أربعاء، على قناة "فوكس تي في" التركية، كما تقوم بعض المواقع الإلكترونية بعرض المسلسل بشكل مترجم لعشاق المسلسلات التركية من الجمهور العربي.

اقرأ أيضًا..مسلسل انت اطرق بابي يدخل في منافسة شرسة مع المسلسلات التركية

تردد قناة فوكس تي في

ويمكنك استقبال قناة فوكس تي في التركية لمتابعة المسلسل على تردد 11296، قمر نايل سات و معدل الترميز: 27500، ومعدل التصحيح: 6/5. 
تابع موقع تحيا مصر علي