عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. اتحاد الكرة يرفض تأجيل المباريات لنادي المصري

تحيا مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ،منذ قليل، أنه لن يؤجل مباراة الإسماعيلي والمصري والمقرر لها غدا، أو أي مباراة أخرى للمصري حتى الآن، وذلك رغم الأنباء التي أفادت وجود 22 حالة ايجابية بفيروس كورونا بفريق المصري البورسعيدي.

ولكن أجرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم مسحات للكشف عن فيروس كورونا وذلك ل 50 فردا ينتمون للنادي المصري، حيث أظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعبا مقيدين رسميا باتحاد كرة القدم، فيما كانت بقية الحالات التي ثبتت إيجابيتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة.

وعلى ضوء ذلك قرر الاتحاد اقامة مباراة المصري والإسماعيلي في موعدها المحدد لها غدا الجمعة ضمن الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق، كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري، عن ظهور 16 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق، عقب الخضوع للمسحة الطبية للكشف عن الفيروس بمعسكر الفريق ببرج العرب لخوض منافسات الدورى العام. ثم زاد العدد ل23 حالة فيما بعد ، من بينهم ناشئين وإداريين.

اقرأ أيضا: أول تصريح من بيراميدز على ضم رمضان صبحي

وتقرر أن يدخل الفريق بالكامل فى العزل الصحى فى بور سعيد لتلقى البروتوكول العلاجى المتفق عليه من جانب اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان.

ويحتل النادي المصري المركز العاشر ببطولة الدوري العام برصيد 20 نقطة ، ولم يتم تحديد موعد أخر لمبارة الحرس المؤجلة حتى الآن.


تابع موقع تحيا مصر علي