عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منصات التتويج تستعد لاستقبال مرشحى تنسيقية شباب الأحزاب.. جهود شبابية جبارة لاقت صدى شعبي في صناديق الانتخاب.. تحيا مصر يرصد نجاحات تؤهل التنسيقية لمزيد من الأدوار التاريخية

تحيا مصر

إشادات متتالية وجهها مؤخرا الرئيس عبدالفتاح السيسي للشباب، أعقبها احتفاء حزبي بدورهم خلال يومهم العالمي وفقا لما ورد في تصريحات نائب رئيس حزب مستقبل وطن أشرف رشاد، وهي الحالة التي لم ينفصل عنها موقع تحيا مصر، فاستبشر بخطوات مرشحو تنسيقية شباب الأحزاب بسباق الشيوخ.

المتابع والمدقق لمسار العملية الانتخابية المبهرة التي نجحت البلاد في تسييرها على مدار الأيام الماضية، يدرك أن شباب تنسيقية الأحزاب من فرسان السباق الانتخابي، قد تخطوا السقف الذي وضعه أشد المتفائلين بنجاح خطواتهم، حيث بذلوا جهود خارقة وتحركات مكثفة، وتواصل دقيق مع الشارع بدرجة فاقت التوقعات، فحصدوا تأييدا ودعما ومساندة شعبية في هيئة أصوات بالصناديق.

ضمن آخر تحركاتهم التي سبقت العرس الديمقراطي الخاص بالشيوخ، كان لـ تحيا مصر، ندوة موسعة لمرشحو التنسيقية، أثبتوا خلالها كامل جدارتهم على التواجد ضمن صفوف حكماء مجلس الشيوخ السابق، برصيد هائل من الخبرات والأفكار البراقة والبوصلة الوطنية التي لاتخطئ اتجاه أو توجه.

استقبل فريق تحرير تحيا مصر، المرشح الوطني محمد عزمي بدفاعة الشرس عن مقتضيات العمل الوطني خلال الفترة الحالية، وحججه المنطقية التي يجهض بها أي افتراءات تريد النيل من البلاد، وهو ماتحتاجه مصر تحت قبة الشيوخ قريبا.

اقرأ ايضاً: "رسائل التنسيقية" .. لقاء الـ 180 دقيقة مع مرشحي الشيوخ.. رؤيتهم للمشهد الانتخابي وتوقعات ما بعد الوصول إلى البرلمان.. الملفات الحقوقية وأبعاد الأمن القومي على طاولة النقاش

كما ترك المرشح الشاب محمود القط انطباعات شديدة التميز لدى الحضور بذهنه المتقد، وإالمامه بملفات السياحة والطيران والمصريين في الخارج، كملفات نوعية تحتاج أمثال القط للدعم والمشورة وطرح الحلول العملية لخدمة مصر والمصريين.

الدكتور محمد عمارة صاحب المظهر الواثق، بما يملكه من خبرات تسويقية وأكاديمية هائلة، سوف تنعش شرايين العمل البرلماني تحت قبة مجلس الشيوخ، وقد بذل مجهودات جبارة قبل وأثناء انطلاق السباق الانتخابي دون كلل أو ملل.

بالإضافة إلى الكادر الحزبي عمرو حجاج، والذي يبشر بقيادات شابة واعدة داخل أحد أعرق الأحزاب المصرية المعارضة، التجمع، بحقيبة من الحلول العملية التي تتخطى أية وعود انتخابية إنشائية دون حلول وأفكار وأطروحات، تمثل جوهر الدور الوطني المنوط بعضو مجلس شيوخ نموذجي.

و ختاما المرشح محمد السباعي، صاحب الظهور المميز، والتصريحات المحسوبة جيداً، والدأب الذي يليق بمتحدث رسمي لأحد أهم وزارات الحكومة المصرية، وزاري الري والموارد المائية، ليضيف السباعي إلى رصيده من النجاحات المتتالية، ليكون على موعد وشيك مع أهداف جديدة يسجلها في شباك السياسة على ملعب الشيوخ العريق.

وتشير كافة المؤشرات إلى تكليل جهود فريق ضخم يعمل تحت مظلة تنسيقية شباب الأحزاب من كوادر شبابية إعلامية وحزبية ومجتمعية واعدة، ليصبحوا قاب قوسين أو أدنى من توصيل ٥ من أفضل كوادرهم إلى قبة مجلس نيابي يتجاوز عمره ١٥٠ عاماً، بصلاحيات مرموقة، وبرهان قوي على مدى الإضافة التي شكلتها هيئة تنسيقية شباب الأحزاب، المنتظر منها مزيد من الأدوار النوعية في استحقاقات نيابية أخرى قادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي