عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرص رئاسي مصري على إحلال السلام بالمنطقة.. الرئيس السيسي يشيد بالبيان الثلاثي بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل

تحيا مصر

وسط مجموعة من الملفات الداخلية الصاغطة، يولي الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتماما منقطع النظير لكل مايدور على الساحة السياسية الدولية، حيث أعرب عن شديد اهتمامه بمستجدات البيان المشترك الثلاثي بين الولايات المتحدة الامريكية و دولة الامارات العربية الشقيقة وإسرائيل.

الرئيس السيسي الذي أعاد البلاد إلى حضنها العربي، واستعاد أمجادها بالداخل والخارج، ذكر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تابعت بإهتمام و تقدير بالغ، الاتفاق علي إيقاف ضم إسرائيل للاراضي الفلسطينية و اتخاذ خطوات من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط.

وجاءت مئات التعليقات الفورية التي تحتفي برؤية الرئيس المصري، والذي استطرد من خلال منشوره: أثمن جهود القائمين علي هذا الاتفاق من أجل تحقيق الازدهار و الاستقرار لمنطقتنا.

و اهتمت مجموعة واسعة من وسائل الإعلام المحلية والدولية، بنقل تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتقديره للجهود الرامية إلى إحلال السلام بالمنطقة، كما جاءت التعليقات على المنشور الرئاسي، لتظهر حجم هائل من التأييد الشعبي لتصريحات الرئيس، وسط مجموعة ضخمة من الأمنيات بالتوفيق والسداد للرئيس السيسي في مواصلة النهوض بالدور المصري في الداخل والخارج.
تابع موقع تحيا مصر علي