عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق لـ مي حلمي بعد طلاقها من محمد رشاد

مي حلمي
مي حلمي

علقت الإعلامية مي حلمي على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول انفصالها عن الفنان محمد رشاد، عقب إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض.

نشرت مي حلمي، عدة فيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" قائلة: "أنتم ميتقالكوش غير كلمة واحدة بكل القرف اللي في الدنيا: أنتوا مالكم.. مصر كلها تبعت ويسألوا بكل تطفل.. انتوا مالكم.. فعلا كان قراري صح إن حياتي الشخصية متبانش".

تابعت: "وعزة جلال الله كل سكرين شوت باخدها وكل قلة أدب بتتكتب هاخدها وابلغ، واللي يقولك مباحث الانترنت لا ف حاجة اسمها قضايا تشهير بشخصية عامة، دي مش أول مرة، واللي يقولك أصلها مش أصيلة وموقفتش جنبه وخايفه على بيتها، مع إن شرحنا الموضوع 40 الف مرة.. بقولكم ايه انا اصلا مش مضطرة أبرر حاجة".

أضافت مي: "المرة دي مش هسكت لو ليا مزاج اقول حاجة هقولها لو مليش مش هقول، بمزاجي.. أنت ايه اللي يخصك متطلقين ولا مش متطلقين.. أنتوا مهتمين تعرفوا حياتنا أكتر مننا، انتوا مالكم، اقولكم زودوا عدد الفولورز واللايكس عندي أشكركم".

اقرأ أيضًا..محمد رشاد بعد انفصاله عن مى حلمي : أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد

انتشرت أنباء عن انفصال المطرب محمد رشاد عن زوجته المذيعة مى حلمي، وتم ذلك في سرية تامة هذا الأسبوع، ومن ثم قام محمد رشاد بمسح الصور التي جمعته بمي حلمي من حسابه الشخصي.
تابع موقع تحيا مصر علي