يتميز كل برج بصفة تهيمن على مواليد ذلك البرج، وقد رصد "تحيا مصر" تلك الصفات لنقدم لك ما يميزك بشكل مبسط وبسيط.

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 28 أكتوبر 2021 - 01:31

منوعات

تعرف على..الصفة التي تميزك بين كل البشر حسب برجك

01:19 م - السبت 15 أغسطس 2020
الابراج


يتميز كل برج بصفة تهيمن على مواليد ذلك البرج، وقد رصد "تحيا مصر" تلك الصفات لنقدم لك ما يميزك بشكل مبسط وبسيط.

برج الحمل الصفة المهيمنة عليه هي ( البراءة)

يتمتّع مواليد برج الحمل بقدر عالي من البراءة والثقة الكبيرة بالنفس، ليستطيعوا إلهام من حولهم، وعادة ما تكون هذه الصفة في جميع المواقف التي يمرون بها.

برج الثور الصفة المهيمنة عليه هي ( الصبر )

برج الثور هو أحد الأبراج الترابية، الذي يتمتع بقدر عالي من الصبر حيال المواقف التي يمر بها عبر حياته، كما يتميز بشخصيته القويّة الصلبة؛ فهو إنسان صبره طويل وهمته عالية، نادراً ما يصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح.

برج الجوزاء الصفة المهيمنة عليه هي ( الوعي)

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الأشخاص حبًا للتعلم، ولذلك فإنّ نسبة الذكاء والوعي فيما بينهم تكون مرتفعة، وذلك يرجع إلى طبيعة شخصيتهم الفضوليّة للغاية والتي تقودهم إلى اكتشاف الكثير من الأشياء غير التقليدية والاستثنائيّة.

برج السرطان الصفة المهيمنة عليه هي ( الإخلاص)

يهتم برج السرطان بالأشخاص من حوله ويتمسَّك بهم ويخلص لهم كثيرًا، ولن يقوم بخيانتهم أو التخلّي عنهم مهما حصل، كما يتميز بالحنان، حيث يمنح الدفء والحنان للجميع وذلك بفضل عاطفته وحساسيته العالية وقدرته على مشاركتها مع المقرّبين منه.

برج الأسد الصفة المهيمة عليه هي ( الإثارة)

يتميز مولود الأسد بأنّ لديه قدرة عالية على خوض التجارب جميعها، سواء أثناء دراسته أو في عمله، حتّى وإن كان بها مخاطرة؛ فهو يحب الإثارة والتشويق ممّا يجعله يبدع ويبتكر للوصول إلى النجاح الذي يطمح له، ويكون قادرًا على استخدام عقله لحلّ أيّ مشكلة مهما واجهه من صعاب.

برج العذراء يهيمن عليه صفة ( النقاء)

يتميز بالصدق والنقاء في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، ومؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب ويعشق التنظيم.

برج الميزان الصفة المهيمنة عليه هي ( الإنسجام)

يتميز أصحاب برج الميزان بأنّهم متعاونون للغاية، ويحبون المشاركة مع الآخرين ويحبون الحياة الاجتماعية كثيرًا، مما يجعل مواليد الميزان ينسجمون مع المحيطين بهم جدا وخصوصا مع مواليد برج القوس والحمل.

برج العقرب الصفة المهيمنة عليه هي ( الصدق )

يفضل مواليد برج العقرب الكتمان والغموض إلى حد كبير، ولكنه صادق ومخلص للغاية، كما أنه يتميز بشخصيته القوية وعنيد للغاية.

برج القوس الصفة المهينمنة عليه هي ( الوضوح)

يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الاعتذارات، كما أنه يتميز جدًا بالوضوح فالقوس لا يخفي شيئًا ولا يحب الكذب او الخداع.

برج الجدي الصفة المهيمنة على برج الجدي هي ( الحكمة)

يتميز برج الجدي بشخصيّة قويّة وحكمة عالية، كما ويدافع عن مواقفه بقوّة وثبات، مع تقديره للمسؤوليّة، مُرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير.

برج الدلو الصفة المهيمنة عليه هي ( التسامح )

لدى برج الدلو العديد من الصفات أهمها التسامح ، خفة الظل، الأناقة، الذكاء الطموح، غير قابل للانهيار، لا ييأس في تحقيق أحلامه، ناجح فى عمله، جرىْ، سريع البديهة، يجيد التصرف، مخلص في عمله، مجامل، يعتنى بأولاده، يقدس الروابط الأسرية.

اقرأ أيضًا..حظك اليوم السبت 15-8-2020..حسب برجك لعل الحظ يبتسم في وجهك هذا الصباح

برج الحوت الصفة المهيمنة عللى برج الحوت هي ( الصدق)

برج الحوت صادق لا يكذب، كما أنه خيالي، عطوف، ناكر للذات، لديه حدس عال، وهو من أقل الأبراج أنانية أو حبًا للذات! متسامح ومن الصعب أن يتعامل مع أي شخص بأنانية مهما سبب له من أذي.

تابع موقع تحيا مصر علي