عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 16 -8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 16- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.


آخر أخبار أورنج
في إطار عروض أورنج 2020 طرحت الشركة عرض الصيف لأول مرة من أورنج وكوكاكولا بتوفر 500 ميجا إنترنت مجانًا تحت شعار "أشرب وأكسب"، وتفاعل الجمهور مع إعلن أورنج الجديد أغنية لأول مرة غناء العسيلى وروبي وأحمد كامل.

عروض أورنج على غطاء كوكاكولا.."أشرب وأكسب"

آخر أخبار فودافون
يقدم تحيا مصر تفاصيل باقات فليكس الجديدة 2020 منVodafone فودافون وأكواد الاشتراك حيث أنها تبدأ من 25 جنيه وتوفر العديد من الفليكسات والميجاباتيس، ولكن في حالة التحويل إلى باقات فليكس الجديدة 2020 منVodafone لم يتم الرجوع إلى الباقات مرة آخري.

باقات فليكس الجديدة 2020 منVodafone فودافون وأكواد الاشتراك

آخر أخبار المصرية للاتصالات
يوم تلو الآخر يبحث الكثيرون عن شروط المصرية للاتصالات we للتقديم، وأسعار الاشتراك لعقد مقارنة بينها وبين شركات الاتصالات الآخري، لاسيما أن اندماج المصرية للاتصالات مع We زاد من عدد المشتركين في الإنترنت باعتبار أن المصرية للاتصالات الرائدة في المجتمع، وشبكة الاتصالات الأولي للخطوط الأرضية.

شروط المصرية للاتصالات we للتقديم على راوتر.. وأسعار الاشتراك
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي