عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي لبناني على الهواء للمسؤولين:"قرفت منكن"

تحيا مصر

أعلن الإعلامي وسيم عرابي في نهاية النشرة المسائية مغادرته تلفزيون لبنان موجها انتقادات شديدة للنخبة السياسية في البلاد والتي وصفها بأنها حوّلت الوطن إلى مقبرة للأحلام، بعد 11 عاما من العمل في التلفزيون الرسمي اللبناني.

وفي ختام النشرة، وجه عرابي كلمة إلى المشاهدين عبر فيها عن أسفه للأخبار اللبنانية التي كان يغطيها خلال أكثر من عقد من الزمان والتي غلب عليها أخبار الحروب الداخلية والانفجارات.

وقال: "11 سنة كنت أغطي فيها أحداثا للأسف بأغلبها حزين كلها انطبعت بذاكرتي مثل كثر: انفجارات اغتيالات اعتداءات على الحدود جنوباً وبقاعاً وحروب داخلية وكل ما هو بين هذه المحطات".

اقرأ أيضا: وزير العدل اللبناني: لا أثق فى الطبقة السياسية التى تشارك فى تحقيق مرفأ بيروت

وتابع وسيم قائلا: "اليوم انتهى مشواري هنا ليس لأن المؤسسة استغنت عني لا، لكن لأني لم أعد أستطيع البقاء بأرض هي مقبرة للأحلام، أنا لست تاركاً هذه الأرض نعم هذه الأرض ليس لأني لم أجد فرصة عمل، لكني لدي فرصة عمل واثنتان وثلاث".

واختتم عرابي ظهوره على تلفزيون لبنان بالقول: "أنا فالل لأني قرفت منكن أو بالأحرى لأني لم أجد وطناً، أنتم صنعتوه على قياسكن، في الختام أشكر من كل قلبي بكل شخص دعمني أو لم يدعمني لأنهم الاثنان يجعلونني أقوى، على أمل كل اللي راحوا يرجع إلنا وطن كي نعود نعيش فيه بكرامة وليس بذل ولا نعود إليه رفاة فقط لندفن به".

تابع موقع تحيا مصر علي