عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم Tenet.. أنت الآن في موعد مع الإثارة والتشويق

Tenet
Tenet

فيلم Tenet إستطاع لفت أنظار قاعدة كبيرة من الجمهور إليه خلال الفترة القليلة الماضية، ليتردد فيلم Tenet على أفواه العديد من محبي الأفلام الأجنبية وخاصة الأكشن منها.

ازادادت المعدلات البحثية عن فيلم تينيت Tenet وذلك من قبل أنحاء العالم، لكشف الأحداث التي يدور حولها بعد إنتشار أسمه بقوة عارمة.

موعد فيلم Tenet

كشف موقع فارايتي عن بدء بيع تذاكر فيلم tenet، وذلك بداية من الأسبوع الجاري في المملكة المتحدة، وعلى الرغم من تأجيل عرض فيلم Tenet أكثر من مرة، سيتاح عرضه الآن لأول مرة فى أكثر من 70 دولة بدءًا من 26 أغسطس، تليها مدن أمريكية في 3 سبتمبر.

تم تأجيل فيلم Tenet لعدة مرات خلال الأشهر الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتم تحديد عده مواعيد سابقة لعرضه ولكن سرعان ما كان يتم تأجيله مرة أخرى.

فيلم Tenet

لاتزال عمليات البحث مستمرة لكشف تفاصيل الفيلم الذي حاز على إعجاب الجمهور قبل إطلاقه، وتدور أحداث فيلم كريستوفر نولان حول عميل سري مكلف بمنع حدوث حرب عالمية جديدة.

اقرأ أيضًا..Dark season 3 حديث جديد ومشوق على مواقع التواصل الاجتماعي

الجدير بالذكر، أن فيلم Tenet بطولة كلًا من آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتي ماكابي.
تابع موقع تحيا مصر علي