عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنين حسام ومودة الأدهم في المحكمة:"مظلومين و معملناش حاجة"

تحيا مصر

استمعت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، لأقوال حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، فى استئنافهم على حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهم بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية.

ودخلت المتهمتين المحكمة اليوم مرتديتان الحجات والكمامة وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة :" معملتش حاجة ووالله مظلومة"، فيما نفت مودة الأدهم الاتهامات الموجهة لها، مؤكدة أنها تتعرض لظلم.

وطلب دفاع المتهمين بندب لجنة فنية لفحص القضية، وإعداد تقرير شامل عنها، فيما طلب محامى حنين حسام إخلاء سبيلها على ذمة القضية.

اقرأ أيضا: هنا شيحة في المحكمة بسبب التهرب الضريبي

وتواجه المتهمتان 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، والاتهامات هي: "الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض علي الفسق، عضوتان بمجموعة "واتس أب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما".

تابع موقع تحيا مصر علي