عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على..طرق الإنتقام لكل شخص بحسب الأبراج الفلكية

تحيا مصر

تختلف شخصية كل منا عن الآخر وتختلف أيضًا طريقة تعبير كل منا عن مشاعره، كما تختلف بصمات أصابعنا.

نرصد في هذا التقرير طريقة إنتقام كل برج من الأبراج الفلكية، وعليك سيدي أن تحدد من يجب عليك الحذر من غضبه وانتقامه.

1- برج العقرب: يتربع العقرب على رأس قائمة الأبراج الأكثر انتقامًا حول العالم، يرجع ذلك إلى أنه يتفنن في الانتقام ويستمتع به، ولا يكتفي فقط بإلحاق الأذى بل يجعل ضحيته تتمنى الموت ولا تناله، لانه عادة ما يستخدم طرق مؤلمة وأساليب سادية في الانتقام.

2- برج الدلو: يعيدك غريب كما كنت، ولكن هذا لا يعني أنه لا يستطيع الانتقام منك، على العكس تمامًا هو يستطيع الانتقام وبشدة ولكن يفعل هذا في حال ما تماديت أنت عليه في الأذى.

3- برج الجوزاء: من أصعب وأشد الأبراج انتقامًا لانه له استراتيجية في الانتقام، حيث يقوم بتحطيم فريسته وإرباكها نفسيًا أولا، وعادة ما يقوم بارسال رسائل تحمل عدة معاني حتى لا يعرف الطرف الاخر ما ينوي على فعله الجوزاء، ثم يتناول تعذيبها ويبدأ في مرحلة الإنتقام الحقيقية.

4- برج الجدي: وهو المخادع ، حيث يوهمك في البداية أنه لن يؤذيك ثم يقوم بالانقضاض عليك معتمدًا في ذلك على منهج مختلف تمامًا عن باقي الأبراج ويكون عنصر المفاجأة هو العنصر الأساسي في خطته الانتقامية فيوحي لك أنه قد سامحك تمامًا على ما فعلته، ذلك في الوقت الذي يقوم هو فيه بإعداد الخطة المناسبة والمثالية، ثم يبدأ في التنفيذ للانهاء عليك.

5- برج الثور: يعرف كيف يضرب ضربته التي تؤذي ولا تميت، ورغم أنه سريع الغضب، لكنه ليس مندفعًا، فهو يعطي لنفسه الوقت الكافي لاختيار الخطة المناسبة للإنتقام بشراسة.

6- برج العذراء: سيفاجأك بانتقامه رغم أنه يظهر وكأنه لا يبالي، فهو يأخذ وقتًا كافيًا بوضع خطة انتقامية محتمة حتى لا تستطع ضحيته من الفرار منه، وحينها يصبح مؤذيًا لدرجة يصعب تحملها.

7- برج الاسد: لن يترك لك مجالًا للهروب أو فرصة لتفادي ضرباته، فإنه عندما يتخذ قرار الانتقام فهو يقرر أن يشعرك بألم أضعاف الذى شعر به، دون أن يرمش له جفن، كما أنه بارع جدًا في محاصرة فريسته.

8- برج الحوت: ينتقم منك في حال أقبلت على إيذاء مشاعره لان عواطفه غالية عليه بشكل مفرط، ويكون في انتقامه عنيفًا ومباشرًا.

9- برج الميزان: لا يحبذ الانتقام، فإذا وجدته يقدم على إيذاء أحد فإعلم أنه قد وصل إلى ذروة غضبه حتى يتخذ قراره بالإنتقام.

10- برج الحمل: مندفع ومتسرع فعليك تحمل النتائج عندما تستفزه أو تثير غضبه، لانه يأخذ قرار الانتقام في نفس اللحظة، ثم يعود ليهدأ ليفكر في التخطيط لإنتقام أكبر، فلا انصحك بإثارة غضبه ابدًا.

11- برج القوس: لا ينتقم سيكتفى القوس بإخراجك من حياته، ويعد هذا هو أكبر إنتقامات القوس لانه يعتبر أن حياته كنز لا يسكنه إلا كل ما هو غالى وثمين، ويرجع ذلك إلى أن راحته النفسية ونظرته الإيجابية تمنعه من أن يأخذ جميع الأمور على محمل الجد، ولهذا عندما يقبل أحد على ايذائه فهو لن يحاول رد الأذى، بل يكتفي بأن يتجاهله ويخرجه تماما ونهائيًا خارج حياته وبلا عودة.

اقرأ أيضًا..تعرف على..الصفة التي تميزك بين كل البشر حسب برجك

12- أنثى السرطان: ينتقم فقط في حال المساس بمشاعره لأنه عاطفي جدًا وحينها يتحول إلى شخصية انتقامية وعنيفة لأبعد الحدود دفاعًا عن مشاعره الغاليه.
تابع موقع تحيا مصر علي