عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حظك اليوم الأربعاء 19-8-2020..فرصة للجدي وأخبار سعيدة للعقرب

تحيا مصر

حظك اليوم الأربعاء 19-8-2020 يهتم العديد من المواطنين بمطالعة الأبراج بشكل يومي، في محاولة منهم لإكتشاف المزيد من الأحداث التي يحملها لهم البرج الخاص بهم، فربما يكون الحظ لصالحه.

رصدنا لك في هذا التقرير كل ما يهمك حتى تكون حذر أثناء مرور ساعات يومك على كافة المستويات بحسب برجك الفلكي.

برج الحمل

تمتلك اليوم دائرة حظ عظيمة، وسوف تسير الأمور كما يجب يابرج الحمل، وستستمتع بطاقة عالية يجب عليك استغلالها.

برج الثور

لديك فرصة حقيقية لإثبات ذاتك في العمل اليوم، واستعد لتلقي خبر عائلي مفرح، وسوف يكون لديك رغبة عارمة في الانفراد بذاتك والتجول بالشوارع والميادين، وانتبه على صحتك فقد تصاب بالصداع، كما أنك ستحصل على كثير من المعلومات التي تخص شريك حياتك.

برج الجوزاء

ستلاحظ تطور في حالتك الصحية اليوم وتلاشى الصداع الذى طالما شعرت به الفترة الماضية، كما انك ستحصل على سعادة عاطفية حقيقية فيعتبر هذا اليوم يوم حظك العاطفي.

برج السرطان

ستواجه ضغط في العمل هذا اليوم، ووقوع مشاكل بسبب أحد أصدقائك، نصيحتنا لك تجنب شريك حياتك خاصة فترة الصباح لتجنب المشاكل مع الحبيب، رغم ذلك ستلاحظ نشاطك اليوم يسير بمؤشر مرتفع يابرج السرطان.

برج الأسد

رغم تورتر العلاقات في الفترة الماضية مع مديرك في العمل إلا انك ستتجاوز كل هذه التوترات اليوم، ومن المتوقع شعورك ببعض تقلصات المعدة وألم شديد، وستجد توافقًا مع شريك الحياة اليوم فإغتنم الفرصة.

برج العذراء

انصحك باتخاذ قرارات أكثر هدوءًا واكثر منطقية، كما أنك لديك فرصة كبيرة للسفر الذى تمنيته كثيرًا في الفترة الماضية، واذا كنت تشك في خيانة شريك حياتك في الفترة الماضية فسوف تتأكد من شكوك اليوم.

برج الميزان

وضعك الصحي مستقر اليوم، ولديك قدرة عالية اليوم لإثبات وجهة نظرك، شريك حياتك سيعطي لك قدر عالى من الأمان الذي تفتقده يابرج الميزان.

برج العقرب

انتظر مبلغ مالي في الطريق إليك، حاول الحفاظ على صحتك، وانتظر مشاعر عارمة من شريك حياتك واعترافه بحبه الشديد لك.

برج القوس

مستوى طاقتك اليوم عالي للغاية، سوف تستمتع بنشاط وتفاؤل، ومتوقع لك اليوم الصبر على الأمور رغم أنك عادة متسرع ولا تعرف معنى الصبر، وهو من اسعد أيامك العاطفية.

برج الجدي

لديك فرصة عالية لتحسين وضعك في العمل، وأخيرًا ستتخلص من مشاكلك العاطفية التى طالما عانيت منها في الفترة الماضية.

برج الدلو

انتبه على استقرار حياتك العملية اليوم يابرج الدلو، وتحكم في شهوتك الشرائية حتى لا تقع في مخاطر مالية، وهو يوم مميز لتطور حياتك العاطفية.

اقرأ أيضًا..حظك اليوم الثلاثاء 18-8-2020..اكتشف مغامرات يومك

برج الحوت

انتظر مكالمة سعيدة من شريك حياتك ستدخل على قلبك الفرحة والسرور، ولديك تحسن مادي كبير.
تابع موقع تحيا مصر علي