عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة نسرين طافش تعود بإطلالة جديدة بعد تعرضها للانتقاد (صور)

تحيا مصر

شاركت الفنانة نسرين طافش متبعيها على حسابها الخاص على إنستجرام صور بأحدث إطلالة جديدة لها وهى متألقة فى أحدث جلسة تصوير، إذ تحرص دائمًا على مشاركة إطلالتها الجديدة مع جمهورها ومتابعيها. 

وظهرت نسرين طافش وهى متألقة باللون الأحمر وحزام اسود مرتدية سلوبت أحمر جذاب مفتوح من الخلف مع حقيبة سوداء مع حذاء اسود مع شعر باللون الأصفر وتسريحة جذابة وميكاب هادئ وجرئ مناسب تمامًا لاستايل الملابس. 


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هو مسلسل " الوجه الآخر الذى بدأت فى تصويره بطولة هبة الأباصيرى، عماد رشدى، كارولين عزمى ،مهند حسنى، ماجد المصرى، وهى قصة ماجد المصرى وتأليف فداء الشندويلى. 

وكان آخر عمل لها تم عرضه على قناة on هو مسلسل ختم النمر من بطولة ميرهان حسين، أحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج. 


View this post on Instagram

: لا يعنيني ما تظنه بي أو تتخيله عني او تتوقعه مني 😊 خلقت حرة أفعل ما يحلو لي و أراه مناسب بكل حب شغف و وعي .. فلم اخلق كي أكون عند توقعات أحد ♥️ رأيك فيني لا يعبر عني بل يعبر عنك انت 💫 مدى تقبلك للآخر مهما كان مختلفا عنك بالفكر بالشكل بالدين بالمعتقد بالميول بأسلوب الحياة هو دليل على اتزان نفسي و رقي فكري و سمو روحي .. و العكس صحيح 👍🏻 صباح الجمال و الحب 🌹 #تقبل #سمو #رقي #وعي #حب #سلام 📸 : @ali.alkurdi.photography 💇🏻‍♀️ : @danihairstylist1 Thank u @atlantisdubai

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

تابع موقع تحيا مصر علي