عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايسة عطوة تهنىء نائبات مجلس الشيوخ الجدد: كونوا جيوش داعمة للمرأة تحت القبة

تحيا مصر

توجهت النائبة مايسة عطوة، وكيلة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس "كتلة ستات وشباب أد التحدي"، بالتهنئة للنائبات اللاتي نجحن في انتخابات مجلس الشيوخ، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج الجولة الأولى في الانتخابات، مشيرة إلى أن الأحزاب السياسية حرصت على تمثيل المرأة بين صفوف مرشحيها، طبقا للنسبة التي ذكرها قانون مجلس الشيوخ الجديد.

ولفتت عطوة، في بيان لها، أن النائبات عليهن القيام بدورهن على أكمل وجه، والتعبير عن صوت المرأة داخل مجلس الشيوخ، فالنائبات سواء بمجلس النواب أو الشيوخ دائما ما يعبرن عن المرأة المصرية ويضعن أمام نصب أعينهن حقوق المرأة وكيفية تمكينها على المستوى التشريعي وتعديل كافة التشريعات بما يضمن في النهاية حقوقها والمكتسبات التي حصلت عليها.

اقرأ ايضاً: "سيدات وشباب قد التحدي" مجهود مجتمعي جبار بمعرفة البرلمانية النشيطة مايسة عطوة.. متابعة لحظية لانتخابات الشيوخ..وتعهدات بتمكين المرأة

وأضافت أن المرأة كانت في الصفوف الأولى من الناخبين أمام اللجان الانتخابية للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، والنزول بقوة للإدلاء بأصواتهن، مما يعكس حرصهن على المشاركة في أي حدث سياسي وزيادة درجة الوعي لديهن بأن صوتهن لا يقل أهمية أو قدر عن صوت الرجل.
تابع موقع تحيا مصر علي