a

فيلم الحارث يستهل أحداثه بمشهد اختيار إبليس لواحدة من بنات حواء لتضع مولدها من مس شيطاني ويخرج "على الطيب" الذ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 27 مايو 2022 - 14:39

فن وثقافة

فيلم الحارث تفاصيل وأحداث مثيرة بين الجن العاشق وواحدة من بنات حواء

11:35 ص - الخميس 20 أغسطس 2020
فيلم الحارث


فيلم الحارث يستهل أحداثه بمشهد اختيار إبليس لواحدة من بنات حواء لتضع مولدها من مس شيطاني ويخرج "على الطيب" الذي يجسد شخصية كمال الجن العاشق إلى العالم، ليبحث عن معشوقته التي من شروطها أن تكن وليدة نفس ليلة ميلاده.

يختار الجن العاشق ياسمين رئيس التي تجسد شخصية "فريدة" ليبدأ يتسلل إلى حياتها بطريقته الخاصة، يلازم كمال "علي الطيب" زوج فريدة الذي يدعى يوسف "أحمد الفيشاوي" حتى يصبح صديقه المقرب ليتمكن بدهاء السيطرة على حياتهما.

يبدأ كمال بالتخلص من الطفل عمر نجل يوسف لتتوالى الأحداث المثيرة، ليلعب على الطرفين من خلال إعطاء كلًا من يوسف وزوجته علاج يلعب على وتر الحالة النفسية، ومن هنا يحاول إقناع "احمد الفيشاوي" بأن زوجته تحتاج إلى العلاج وطبيب نفسي لما تمر به من حالة خطيرة.

إزدادت حدة الأحداث مع إنهيار فريدة الذي بدأ منذ موت طفلها، ليظهر لها ثعابين وما شابه، وتتعرض لمواقف جمة خلال أحداث الفيلم لن تستطيع مقاومتها، إلا أن زوجها يرفض تصديقها على الرغم من انتشار كدمات غريبة على جسدها.

يذهب يوسف لصديقه كي يحاول إيجاد حل لإنهاء تلك الأزمة التي يمر بها مع زوجته، ليقنعه كمال بأن زوجته تعاني من حالة نفسية وتتطلب حالتها دكتور نفسي، يعود يوسف محاولًا إقناع زوجته لترفض بشكل قاطع.

تلجأ فريدة "ياسمين رئيس" إلى إحدى الشيوخ لمساعدتها، إلا أنه يرفض بعد معرفة الحقيقة ولكنها تظل تتوسل إليه ويقرر خوض التجربة، وفي الوقت ذاته يكتشف يوسف حيلتها ويذهب مسرعًا إليها لإنقاذها بصحبة الجن العاشق ليتفاجىء بما فعلته زوجته في صديقتها والشيخ الذي كان يحاول تخليصها.

يوبخ يوسف زوجته فور وصولهما إلى المنزل لما فعلته، لتحاول إقناعه مجددًا بما ترى في كل ليلة، ومع تزايد تعبها يقرر يوسف التعمق في قراءة ما يخص الجن ليبدأ كمال لعبته معه ليدخل في مرحلة صعبة تنتهي به في سرير بإحدى المستشفيات.

يحاول كمال إقناع فريدة للسفر إلى سيوة بصحبته ومعهما يوسف بحجة تطوير الحالة النفسية ليوسف، لتبدي موافقتها إلا أنه يخطط لوجود فريدة في المكان ذاته الذي ذهبت إليه في "شهر العسل" حيث تمكن منها ذاك الليلة بيوم ميلادهما.

يشتد المرض على يوسف خلال تواجده في سيوة، وبخطة خاصة يخرج الجن العاشق فريدة ليعترف له بحبها محاولًا ترسيخ فكرة أن زوجها السبب الأساسي في موت ابنها عمر، فضلًا عن قدرته على إعادة طفلها لها، ليحاول يوسف منعها من تلك الخطوة التي ستقبل عليها.

اقرأ أيضًا..أحمد الفيشاوي يبهر الجمهور بـ "لوك" جديد في فيلم الحارث

تنقض فريدة على كمال لتنهي حياته ويغوص في دماؤه، وبعد مرور 6 سنوات من تلك الواقعة يجلس كلًا من فريدة ويوسف للإحتفال بيوم ميلاد مليكة ابنتهما إلا أنهم تفاجئوا برسمة تدل على أنها ابنة الجن العاشق.

تابع موقع تحيا مصر علي