a

طالب جون طلعت، عضو مجلس النواب، بحجب شبكة قنوات "beIn" القطرية، داخل مصر بعد تورط قناة "بى جونيور" المخصصة للأ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 27 مايو 2022 - 13:59

أخبار البرلمان

طلب برلماني رسمي بحجب قنوات beIn لترويجها للشذوذ الجنسي

12:00 م - الخميس 20 أغسطس 2020


طالب جون طلعت، عضو مجلس النواب، بحجب شبكة قنوات "beIn" القطرية، داخل مصر بعد تورط قناة "بى جونيور" المخصصة للأطفال في بث فيلم كارتوني يروج للمثلية الجنسية، واصفًا هذا الإجراء بالمهم للغاية لحماية النشء من الأفكار الهدامة واستغلال حداثة عمرهم لترويج مفاهيم منافية للعادات والتقاليد والأديان.

واعتبر جون - في بيان له اليوم - أن هذا الفيلم الكارتوني هو جزء من مخطط خبيث يُدار في الدوحة غرضه بث أفكار مغلوطة بين الأجيال الجديدة وهدم الثوابت التي تربينا عليها، مضيفًا: "المثلية الجنسية مجرمة في جميع الأديان السماوية والمجتمع المصري لا يقبل بها، وبالتالي فإن الترويج لدى الأطفال بأنها امر عادي هو خطر يهدد الأمن المجتمعي ومن المطلوب اتخاذ تحركات عاجلة بشأنه".


وأشار النائب إلى حالة غضب في الشارع العربي بسبب هذا الفيلم الذي بثته قناة "بي جونيور" وقال: "مجموعة قنوات بي إن تابعة لشبكة الجزيرة وتلجأ لاساليب ملتوية لهدم المجتمعات العربية بعد أن أصبحت الجزيرة نفسها مفضوحة ودورها مكشوف للجميع لذلك فانهم عادوا لتنفيذ نفس أجندتهم الخبيثة لكن من خلال المواد الترفيهية واحتكار بطولات كرة القدم ودس السم في العسل في المواد الموجهة للأطفال".

ووصف جون حجب بث هذه الشبكة في مصر بأنه أقل إجراء يمكن إتخاذه ضد هذه القنوات وشدد في الوقت ذاته على أن التهاون في هذه القضية هو خطر لا ينبغي لنا أن نقع فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي