a

حالة من الجدل أثارتها الفنانة هالة صدقي بعد ظهور زوجها مُطالبا بتحويلها للطب الشرعي وتعمل تحليل DNA لانكار نسب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 09:41

فن وثقافة

طالب بتحويلها للطب الشرعي .. زوج هالة صدقي ينكر أبنائه منها والأخيرة تستعين بالنائب العام

02:48 م - الخميس 20 أغسطس 2020


حالة من الجدل أثارتها الفنانة هالة صدقي بعد ظهور زوجها مُطالبا بتحويلها للطب الشرعي وعمل تحليل DNA لانكار نسب أبنائه منها، إذ تدوال فيديو لمحامي يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ومن دون أى سند قانوني.

لجأت الفنانة هالة صدقي، للنائب العام بعد إثارة هذه الأقاويل من زوجها ومُحاميه، وتقدمت بمذكرة إلى النائب العام، ضد المحامي، يدعى صلاح السقا، ظهر في مقطع فيديو ووجه خلاله اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، ورفع دعوى إنكار نسب أولادها.

وقال المحامي خلال مقابلة إن "هناك العديد من القضايا بين الفنانة المصرية صدقي وزوجها المقيم حاليا في أمريكا، أبرزها قضية إنكار النسب".

وأضاف أن "زوج هالة صدقي، قام بعمل توكيل عام لها، وأنه فوجئ في اليوم التالي مباشرة بقيامها ببيع قطعة أرض لنفسها، خلال فترة زواجهما، ثمنها يفوق 6 مليون جنيه، وبدأت إثر ذلك المشاكل بينهما وسافر بعدها إلى أمريكا".

اقرأ أيضا: شاهد قبل وبعد.. غضب مواقع التواصل بسبب تحول محور المحمودية إلى مقلب زبالة (صور)

وأشار إلى أن هالة صدقي عانت من مشاكل إنجاب وسافرت إلى العاصمة لندن لإجراء حقن مجهري، وسط شكوك من زوجها بنسب الأبناء لها، مؤكدا أن "زوج الفنانة صدقي يؤكد أن هالة ليست أما للأبناء الذين تدعي أمومتها لهم"، وأن "البويضات التي تم أخذها في لندن ليست لهالة صدقي".


تابع موقع تحيا مصر علي