عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفل يقتل ابن عمه بـ "المقص" بسبب طيارة ورق (تفاصيل الحادث)

تحيا مصر

أقدم طفل على قتل ابن عمومته بالمقص إثر مشاجرة نشبت بينهما على اللعب بطائرة ورقية أعلى منزلهما بمركز الفشن، جنوب محافظة بنى سويف.

تعود تفاصيل الجريمة حسب تحريات رجال المباحث، إلى قيام الطفلين يوسف 10 سنوات وابن عمه باللعب أعلى سطح منزلهما بطائرة ورقية ونشب بينهما خلاف على ملكية الطائرة الورقية، وسرعان ما تطور إلى مشاجرة نتج عنها قيام الطفل بطعن الطفل يوسف.ش ابن عمه في رقبته بمقص كان بحوزتة فسقط غارقًا في دمائه ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى، تم التحفظ على الطفل المتهم وحرر محضر بالواقعة.

ولقي طفل مصرعه متأثرا بإصابته في رقبته بعد أن طعنة نجل عمه بمقص في رقبتة فوق سطح المنزل بسبب خلافهما على طائرة ورقية جنوب بني سويف.

اقرأ أيضا: القبض على الهارب محمد علي..ومصر تطالب بالتحقيق معه في قضايا التهرب الضريبي

وتلقت مديرية أمن بنى سويف، إخطارا من العميد محمود مهني، مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه إخطارا من مستشفى الفشن المركزى بوصول طفل يدعي يوسف 10 سنوات جثة هامدة بسبب جرح نافذ في الرقبة.

وعلي الفور تم إخطار العميد محمود حاتم رئيس مباحث جنوب بني سويف، وانتقل الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث الفشن، والنقباء عمرو حسونة ومسعد ذكي وحسين ابراهيم معاونو المباحث، الي مكان الحادث بعزبة فهمي التابعه لقرية الفنت بمركز الفشن.

تابع موقع تحيا مصر علي