a

أعلن بنك CIB عن تمويل عقد مستشفى جريت أورموند ستريت جوش، البريطانية عقدًا مع مستشفى جامعة عين شمس، إحدى أكبر ا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 21:25

اقتصاد وبنوك

بتمويل بنك CIB .. "جوش" البريطانية تتعاقد مع مستشفي عيد شمس

10:44 م - الخميس 20 أغسطس 2020


أعلن بنك CIB عن تمويل عقد مستشفى جريت أورموند ستريت جوش، البريطانية عقدًا مع مستشفى جامعة عين شمس، إحدى أكبر المؤسسات الطبية التعليمية في إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تمويل بنك CIB للعديد من المشروعات.

تمويل بنك CIB لمستشفيات عين شمس
نص العقد الذي موله بنك CIB على إنشاء برنامج طموح مدته خمس سنوات بين جوش وعين شمس، وسيعمل المستشفيان معًا لتبادل الخبرات وتعزيز التطوير في وظائف الرعاية الصحية الحيوية، بما في ذلك العناية المركزة وأمراض الدم والأورام، إضافة إلى تطوير برنامج تدريبي تعليمي سريري شامل في هذه المجالات.
تفاصيل تعاقد "جوش" البريطانية مع مستشفي عيد شمس
ذكر القائم بالأعمال في السفارة البريطانية في مصر، نيراف باتيل: "نحن فخورون جدًا بدعمنا لإنشاء هذه الشراكة في مجال الرعاية الصحية. مستشفى جريت أورموند ستريت وعين شمس من المؤسسات المتميزة، وهذا يزيد من تعميق التعاون الممتاز بين بلدينا، ويؤكد التزام المملكة المتحدة بالشراكة ودعم أجندة الرعاية الصحية للحكومة المصرية".

اقرأ أيضًا.. وظائف بنك CIB الجديدة 2020 وشروط التقديم

ووقع الاتفاقية ممثلاً عن بنك CIB نادية حسني أمين عام مؤسسة البنك التجاري الدولي، وبحضور المهندس شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي، ودينا سليمان مخطط البرامج، ولوجين الخالدي مخطط البرامج بالمؤسسة.
وشهد مراسم توقيع الاتفاقية كل من أشرف عمر عميد كلية الطب، وأيمن صالح المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وشهيرة سمير مدير قطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي ووكيل كلية الطب، ومصطفى هدهد مدير مستشفى الأطفال الجامعي، ومنى الجنزوري أستاذ طب الأطفال، وتامر عمارة مدير مكتب العلاقات الدولية بكلية الطب، وشيرين فواز المدرس بقسم الطب الطبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي