عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 21 -8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 21- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار فودافون

كلف الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتحقيق فيما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريب بيانات عملاء بشركة فودافون مصر.

اعتذر محمد عبد الباسط، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SEEKURITY لحلول أمن المعلومات، لشركة فودافون لما نشره عبر حسابه الشخصي حول تسريب بيانات عملاء شركة فودافون مصر.

صاحب تسريب بيانات عملاء فودافون يعتذر: "أنا تسرعت"


آخر أخبار اتصالات مصر
ينشر تحيا مصر عروض اتصالات 2020 على نظام حكاية ميكس الشهري، الأسعار وأكواد الاشتراك، حيث أن باقات اتصالات الشهرية من أكثر العروض التى توفرها الشركة ويبحث عملاء اتصالات مصر عنها باستمرار، لاسيما نظام حكاية ميكس الشهري من اتصالات مصر يبدأ من 25 جنيه.

آخر أخبار أورنج
باقات أورنج للمكالمات والإنترنت 2020 تمثل أهمية كبيرة لدىّ الكثير من عملاء أورنج ويبحثون عنها باستمرار، سواء باقات نت أورنج الشهرية أو باقات أورنج مكالمات بالإضافة إلى باقات أورنج للمكالمات والإنترنت 2020 وأسعارها وكود الاشتراك، لذا يوضح تحيا مصر باقات أورنج للمكالمات والإنترنت 2020 على أنظمة الكينج الشهرية.
باقات أورنج للمكالمات والإنترنت 2020 على أنظمة الكينج الشهرية

آخر أخبار المصرية للاتصالات we
أسعار خطوط المصرية للاتصالات 2020 we والأوراق المطلوبة يقبل على شرائها الكثير من الشباب بعد اندماج المصرية للاتصالات مع "تي داتا"، لتصبح شركة الاتصالات الرائدة في مصر هى المصرية للاتصالات we وتوفر باقات الإنترنت المنزلي من المصرية للاتصالات وباقات we للانترنت والمكالمات للهواتف الذكية، كما أن أسعار خطوط المصرية للاتصالات 2020 we رخيصة ومناسبة للمواطنين.

أسعار خطوط المصرية للاتصالات 2020 we والأوراق المطلوبة

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي