عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونز جروب.. أمل القطاع العقاري في مصر .. شركة واعدة بمؤسس شاب لاتنقصه الخبرات الواسعة.. فريق احترافي يعد العملاء بخدمات متكاملة

مؤسس الشركة تامر
مؤسس الشركة تامر أباظة

في الوقت الذي تهتم فيه الدولة المصرية بمعركة البناء والتعمير، كأحد أهم ركائز التنمية والإعمار، تبرز شركة "ليونز جروب" كأحد المشروعات الطموحة التي تسير بخطى ثابتة ومستقرة في السوق العقاري المصري الواعد.

خبرة لاينقصها تفوق

فريق تحرير تحيا مصر، رصد على مدار الفترة الماضية، جهود متسارعة بهدف توظيف رصيد الخبرات لدى الشركة من أجل خلق حالة تفوق حقيقية تطمح لريادة شاملة، وهو ماتقوم عليه فلسفة الشركة، والتي تبرز عبر موقعها الرسمي أحد أهم مميزاتها: التفوق فى ابتكار فرص استثمارية نتيجة خبرتنا فى مجال التطوير العقارى، بشكل مباشر تقدم الشركة وعود صريحة تعكس حجم قدراتها وإمكاناتها، الأمر الذي يثير أريحية في نفس عملائها.

وقد تكرر تعليق لافت عند الاتيان على ذكر الشركة في الأوساط العقارية، وهو قدرتهم على تحويل "الحلم إلى واقع ملموس"، بالدليل العملي وليس العبارات الإنشائية، حيث أورد الكثير من المتعاملين مع الشركة قدرتها على تحقيق "حلم" امتلاك منزل إلى حقيقة من خلال القدرة على تحمل التكاليف وتصميم استثنائى فريد يمزج بين الحياة و الراحة.

القوة والدقة

هي المعايير الأساسية التي تستند إليها شركة "ليونز" في تقديم باقة متكاملة من خدمات وأعمال الاستثمار، حيث تعتبر "القوة والدقة" في التعاملات هي أهم مايمتلكه فريق الاستثمار بالشركة، وهو ماينقلنا مباشرة إلى "عصب الشركة" الأساسي، ومؤسسها المهندس تامر أباظة.

أباظة الذي يعد أحد أنشط الوجوه الشابة في مجاله، يملك قدرا هائلاً من الأفكار غير التقليدية، العملية وسريعة التحقق على أرض الواقع، نجح في تدشين كيان "ليونز" عبر ضم مجموعة متنوعة من التخصصات النوعية داخل الشركة، ليجمع بين الدراية بأصول الإستثمار و الإلمام بكل متطلبات التطوير العقاري ، بخلاف إدارة المشروعات ، والتسويق الإلكتروني، حيث حول شركته إلى "منصة كاملة"، تستطيع أن تقدم باقة من الحلول والخدمات العقارية التي تلبي متطلبات عملائها بالسوق المحلية والإقليمية.

ويعد أباظة أحد أمهر خبراء قطاع الإستثمار العقاري على الساحة، دائم الاستعانة بأصحاب الخبرات و الخلفيات العملية والتخصصات المتكاملة والسجل الوظيفي المشرّف، مع قدرة استثنائية على تحويل هذا المزيج إلى فريق عمل احترافي منضبط، بمعدلات أداء وإنتاج عالية.

توقعات متفاءلة

يصدر أباظة طاقة إيجابية من التفاؤل بمستقبل السوق العقاري في البلاد، وذلك في ظل توجيهات وقرارات بناءة لاتتوقف من الدولة المصرية، لإيلاء القطاع العقاري أهمية بالغة، ومساعدته على التطور والنمو، وهو مايتقاطع تماما مع أفكار أباظة وطموحاته، حيث أظهر موقع الشركة الرسمي كلمة على لسان أباظة، عبر فيها عن شديد سعيه نحو النمو والتطور، وقال: نأمل أن تكون رؤيتنا هي المعيار والعلامة المميزة لهذا االقطاع، لتساعدنا على دفع السوق نحو مستقبل أكثر إشراقاً وإزدهاراً.

تابع موقع تحيا مصر علي