عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لمعركة اليوم

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك الأن يستعد كلًا من مشجعي الفريقين الأكثر شهرة على الإطلاق لمباراة الليلة، في حماش شديد لنتيجة المباراة اليوم.

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم، إستعدادًا لمباراة قوية وشرسة فهناك العديد من المشجعين الذين يفضلون متابعة المبارايات في أجواء عائلية خاصة.

مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً، على نظيره الزمالك، في تمام التاسعة مساء اليوم، السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يتم إذاعة مباراة الأهلي والزمالك على قناتي “ON TIME SPORTS HD 1” و “ON TIME SPORTS HD 2” لقاء القمة 120 بين فريقي الأهلي والزمالك، في أولى لقاءات الفريقين عقب جائحة كورونا التي ضربت العالم كله.

مباراة الاهلي والزمالك

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 59 نقطة، بينما يحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 39 نقطة.

اقرأ أيضًا..خطوة واحدة باقية على ارتداء رمضان قميص الزمالك

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره أسوان في آخر مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلاثة أهداف نظيفة، بينما تعادل فريق الزمالك مع إف سي مصر سلبيًا في مباراة شهدت مشاركة عدد كبير من ناشئ القلعة البيضاء.
تابع موقع تحيا مصر علي