عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..مروان محسن يثير السخرية بواقعة فريدة من نوعها في عالم الـ"ساحرة المستديرة" والجمهور:"ساب الكورة وسنخبر الله بكل شيء"

مروان محسن
مروان محسن

أثار مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي المصري، جدلًا واسعًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بين جماهير فريقه، بسبب لقطة غريبة خلال مباراة فريقه ضد الزمالك لن يكررها الزمن فوصفها البعض بـ "مهزلة"، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، على استاد القاهرة في الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

وتصدرت تلك اللقطة موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لتوالى التغريدات الساخرة على ما بدر من مروان محسن، حيث قال احد المعلقين على الفيديو في تغريدة له على "تويتر": " ممكن مروان محسن يشتغل حكم راية.. بس ياريت يرفعها صح"، " الباصة دي مش عاجباني مش حاسسها"، وقال اخر" ايه الكوررة دي شكلها مش غريب عليا".

وفتح المحللين النيران على مروان محسن بعد تلك الواقعة الفريدة من نوعها، حيث أكد عدد من المحللين أنه بحاجة لقسط من الراحة للتغلب على قلة تركزه، وعلق الشيخ طه إسماعيل نجم الفريق السابق، على تلك اللقطة قائلاً: "مش بحب أهاجم حد، لكن هناك بعض اللاعبين كتير عليهم يلعبوا فى الأهلى".

وبالنظر لموقف مروان محسن فإنه قد وقع بين فكي الأسد فهناك عذرين أقبح من ذنبه، من تمريرة بادجى، يتضح أن هناك احتمالين، الاحتمال الأول أن يكون مروان محسن فاقد تركيزه ولم يدرك موقعه داخل المستطيل الأخضر.

أما عن الاحتمال الثانى، أن يكون اللاعب غضب من بادجى الذى قام بالاستحواذ على الكرة التى كان مررها الأنجولى جيرالدو قبل أن تصل لمروان، ورفض مروان استلام الكرة من بادجى معتقدًا إنه سيكون وقع فى مصيدة التسلل.

اقرأ أيضًا..الجمهور يساند مؤمن زكريا في رحلة علاجه "صور"

ويذكر ان لقطة مروان، كانت في الدقيقة 90 من اللقاء، الأمر الذي كان سبب في سخرية جماهير نادي الزمالك، حيث كان فريقه متأخرًا بنتيجة (2-1)، عندما مرر له زميله أليو بادجي الكرة داخل منطقة الجزاء في موقف انفراد تام، لكن محسن رفض أن يذهب للكرة اعتقادا منه بأنه في موقف تسلل، وهو ما أثبتت الإعادة خطأه حيث كان مدافع الزمالك يغطي هذه المنطقة، وهو ما أثار جدلا كبيرا واستغراب جمهور الأهلي على رد فعل مهاجم فريقهم.

تابع موقع تحيا مصر علي