عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لن اتنازل بعد إهانتي وأطفالي" .. أول رد لـ هالة صدقي بعد انسحاب محامي زوجها

تحيا مصر

ردت الفنانة هالة صدقي على قرار انسحاب محامي زوجها المدعو صالح السق، والذي قام هو بتفجير قضية الزوج ونشر فيديوهات تحمل تهم ضدها، أبرزها سرقة أمواله وإنكار نسب أطفالها له، مُبررا ذلك بأنها تدّعي أمومتها لهؤلاء الأطفال.

وقامت هالة صدقي في ردها على انسحاب محامي زوجها سامح سامي اليوم الأحد من لجميع القضايا التي رفعها الأخير ضدها، بإعادة نشر فيديو انسحابه الذي أكد فيه أنه يرى أن قراره هو الأفضل حماية للأسرة وللطفلين.

وكتبت هالة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "معنى هذا التنحي يحمل الكثير من المعاني ومع ذلك لن أتنازل عن الإهانة التي لحقت بي وبأطفالي الذي تم استعمالهم لترهيبي والضغط عليا للتفاوض حتى بعد نشر الفيديوهات، وتهديدي بالتشهير أو التفاوض وذلك للتنازل عن حكم الحبس الذي صدر ضد الزوج".

وتابعت "غدا سيتم تقديم شكوى للنائب العام لكل من أساء لي بالإهانة والتجريح لي ولأطفالي الذين لن ينسوا هذه الإساءة على مدار عمرهم كله، وكذلك كل المواقع التي تداولت الفيديوهات المسيئة.. وكفى ضغط على أطفالي فيكفي منعهم من السفر وتدمير مستقبلهم الرياضي ومنعهم من تجديد بسبوراتهم الأمريكية، واخيرا التشهير بهم وجعلهم ماده للتسلية لرواد الفيسبوك".

وأضافت هالة صدقي: سيتم رفع قضيه جديده خاصه بارض بكفر الشيخ والتي كنت أرجأتها من باب العيب الذي لا يعرفه البعض ، وللاسف هذا الزوج لا اريد منه غير الطلاق والابتعاد عني فقط.. اشكركم جدا علي محبتكم واهتمامكم ودعمك وتعاطفكم من اولادي الذين يدفعوا تمن شهرتي، وسأستمر للاسف حتي يقول القضاء كلمته فأنا في ايدي امينه، واعتذر علي استعمالي للفيسبوك لانه ليس مجال نشر المشاكل العائليه علي الملاء ، وهذا ما جعلني اصمت خمس سنوات.. وبعد ما انتهي من هذا الكابوس سوف اسرد كل الحقائق في زمن لا يعرف معني العيب والحرام". 

اقرأ أيضا: بعد انكار الزوج نسب الأبناء.. هالة صدقي: شهّر بأولاده وسرق أرضهم ومنعهم من السفر

وفي وقتِ سابق، تقدمت الفنانة هالة صدقي، بمذكرة للنائب العام ضد زوجها ومحاميه بعد التشهير بها واثارتهم قضية إنكار نسب أبنائها له، وهو ما روجه محامي يدعى صلاح السقا، ظهر في مقطع فيديو ووجه خلاله اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، ورفع دعوى إنكار نسب أولادها.

تابع موقع تحيا مصر علي