عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على.. الأشخاص المناسبة لتكوين عش الزوجية بحسب برجك الفلكي

تحيا مصر

يحتاج العديد من الشباب والفتيات إلى التغوص في شخصية شريك الحياه قبل الإقدام على الزواج، للحد من تفشي ظاهرة الطلاق، التي سيطرت على مجتمعاتنا العربية في الآونة الأخيرة.

رصدنا لك في هذا التقرير كل ما يهمك حتى تكون حذر أثناء اختيار شريك حياتك بحسب صفات الأبراج الفلكية ومدى التوافق بينهم.

برج الحمل

عادة ما يتفق الحوت مع السرطان والعقرب في كل الأمور، ولكن لا يتفق معهم عاطفيًا، في حين يتفق عاطفيًا وينجذب لبرج القوس ويحدث بينهم قصة حب اسطورية، فيرجح له الزواج من قوس او حمل مثله او عذراء وذلك لأنه يتفق مع العذراء في شتى الأمور.

برج الثور

البرج المناسب للزواج من الثور هو برج العقرب، على الرغم من انجذاب الثور للابراج الهوائية مثل (الميزان- الجوزاء- الدلو).

برج الجوزاء

في حالة الزواج فلن تجد من يحتمل تقلب حالتك المزاجية سوى القوس لسبب بسيط وهو أن القوس يعشق التغيير وهذا ما سيجعله يشعر بعدم استياء من تقلب حالتك المزاجية بل وتحملها بكل هدوء.

برج السرطان

رغم انجذاب السرطان القوي نحو الأبراج النارية (القوس – الحمل – الأسد ) إلا أنه يرجح له الزواج من الجدي لما بينهم من توافق في كافة الأصعدة.

برج الأسد

يعد الدلو هو المناسب للزواج من برج الأسد ويحدث بينهم انسجام وتوافق يسمح لهم باستمرار العلاقة، على الرغم من ذلك نرى انجذاب الأسد الواضح للأبراج الترابية (الثور - العذراء –الجدي).

برج العذراء

الحوت هو اكثر الابراج توافقًا مع العذراء رغم انجذاب العذراء احيانًا لبرج الميزان والجوزاء.

برج الميزان

برج الحمل هو المناسب للزواج من الميزان واستمرار العلاقة، ورغم انجذاب الميزان إلى السرطان والعقرب إلا أنه لا يتفق معهما طويلًا.

برج العقرب

يعد برج الثور هو أكثر الأبراج المناسبة للزواج من مواليد برج العقرب فعلاقتهما تدوم وتستمر في تناغم وانسجام.

برج القوس

ينجذب القوس للأبراج الهوائية (جوزاء – ميزان – دلو ) ويتناغم مع الابراج النارية التى تشبهه في بعض الصفات ويعد الجوزاء هو الانسب لمواليد القوس لأنه ييمنحه قسط من الحرية والتجديد في الحياة.

برج الجدي

المناسب للزواج من الجدي هو برج السرطان ولا ننصح مواليد الجدي بالتفكير بمجرد الارتباط بأبراج نارية ( قوس- حمل – اسد) لأنه لاينفق معهم تمامًا فالجدي عملى وهم يحبون اللهو والانطلاق و المغامرة.

برج الدلو

الأسد هو البرج المناسب للزواج من الدلو وذلك برغم انجذاب الدلو للابراج المائية (العقرب – الحوت – السرطان)

اقرأ أيضًا..حظك اليوم السبت 22-8-2020.. فرصة جيدة للحمل ورومانسية خاصة لبرج الحوت

برج الحوت

العذراء هو الأفضل في مسألة الزواج من الحوت لما يوجد بينهم من توافق على كافة الأصعدة، أما عن الصداقة فالسرطان والعقرب يتفقان فكريًا مع الحوت ولا يتفقان عاطفيًا.
تابع موقع تحيا مصر علي