عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دانتيل.. عودة قوية لسرين عبد النور برومانسية خاصة

مسلسل دانتيل
مسلسل دانتيل

مسلسل دانتيل أحدث ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أصبح الرواد يتسامرون حول أحداث المسلسل التي أثارت شغف الجمهور وخاصة عشاق الرومانسية.

أستطاعت الحلقة الأولى من مسلسل دانتيل، أن تهز أصداء السوشيال ميديا لتدخل في منافسة كبيرة مع باقي المسلسلات التي استحوذت على اهتمام الجمهور خلال الفترة الراهنة ومنها مسلسل مدرسة الحب في ثوبه الجديد للموسم الثالث.

مسلسل دانتيل

أبدعت النجمة سرين عبد النور من خلال مشاهد الحلقة الأولى التي جمعت بينها وبين حبيبها الذي يدعى "يوسف" حيث يقوم بتجسيد الشخصية النجم محمود نصر الذي فاجأ الجمهور بأدائه المشوق.

تجسد سيرين عبد النور شخصية "ميرنا"، وهي مصممة أزياء تحاول أن تظل قوية في مواجهة الصعاب التي تواجهها وأن تسعى للتمسك بحبها حتى النهاية، ويعاني "يوسف" من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره والمضي قدماً نحو مواجهة ماضيه.

موعد عرض مسلسل دانتيل

يعرض مسلسل دانتيل حصريًا على منصة "شاهد VIP"، وذلك من يوم الأحد حتى الخميس في تمام الساعه الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والثالثه مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا..مسلسل مدرسة الحب.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يشارك في بطولة العملكلًا من سرين عبد النور، محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.

تابع موقع تحيا مصر علي