عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل زيارة وفد من الموساد الإسرائيلي إلى قطر

تحيا مصر

زار وفد من الجيش الإسرائيلي والشاباك والموساد قطر، لبحث الوضع في غزة مع المسؤولين القطريين، وقصفت طائرات حربية إسرائلية اليوم الثلاثاء موقعا وأرض زراعية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مأدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وإلحاق أضرار بممتلكات الفلسطنيين.

وأطلقت دبابات الاحتلال الإسرائيلي الموجودة خلف الشريط الحدودي شرق مدينة رفح قذيفتين نحو أرض زراعية قرب معبر"صوفا"، دون وقوع إصابات في صفوف الفلسطنيين هناك.

وقال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية مايك بومبيو أمس الاثنين، إن اتفاق السلام مع الإمارات خطوة مهمة في المنطقةن مؤكدا على وجود دول أخرى في المنطقة تريد الأنضمام للإطار السلام.

اقرأ أيضا: بومبيو في أول زيارة رسمية من إسرائيل إلى السودان

وأكد نتنياهو على ضرورة فرض عقوبات على إيران، مشيرا إلى أن إيران ستقوم بتسليم السلاخ للمتطرفين، وأن تطبيق ألية سناباك لفرض العقوبات على إيران خطوة مهمة جدا.

ويذكر أن جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صرح في وقت سابق، أن الولايات المتحدة الأمريكية لن تعطي إسرائيل الضوء الأخضر لعملية ضم الأ راضي الفلسطينية، مؤكداً أن التطبيع سيستمر، وأن بلاده تسعى إلى المزيد من التقدم في الشرق الأوسط.


تابع موقع تحيا مصر علي