• المحكمة الإدارية العليا عاقبت عميد كلية التربية بجامعة بنها بالعزل من وظيفته الجامعية مع الاحتفاظ بالمعاش لا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 09:50

أخبار البرلمان

رضا البلتاجي يكتب: عميد كلية بنها وحكم مباراة القمة

02:56 م - الثلاثاء 25 أغسطس 2020


• المحكمة الإدارية العليا عاقبت عميد كلية التربية بجامعة بنها بالعزل من وظيفته الجامعية مع الاحتفاظ بالمعاش لارتكابه جريمة رشوة جنسية مقابل استغلال نفوذه وتسريب أسئلة الامتحان من مادة طرق التدريس التى يقوم بتدريسها والتزوير من خلال إعادة توزيع درجات الأسئلة التى لم يتم الإجابة عليها وذلك بعد ضبطه متلبسا من قبل الرقابة الإدارية صوت وصورة مع سيدة من طالبات الدراسات العليا،،،، ولما كان الرجل قد خان الأمانة وعمل على تدمير الوطن بتصرفه المشين متجاوزا كل حدود الأدب والدين والأخلاق فى تصرف تنأى عنه الحيوانات ومع هذا نال عقوبة مخففة لا تتناسب مع كارثية تصرفه وهو المفترض أن يكون قدوة لآلاف الطلاب فى وقت نعلق المشانق وتقف ام الدنيا على قدم وساق لحكم اغفل احتساب ركلة جزاء أو احتسب هدف من تسلل ،،،، الوضع حقا مقزز ويدعو للغثيان ان يكون هذا الشاذ وأمثاله جسر يرتقى به الفاسدون إلى أعلى الوظائف فى حين يتوارى المجتهدون وأصحاب الفكر والرؤى.

• سؤال للسيد محافظ القاهرة ،، كوبرى المشاة أمام معهد الأورام والذى تفضلت بافتتاحه قبل ثلاث شهور بتكلفة 17مليون جنيه ،،، كم مواطن أستخدمه؟ وكم يكلف الدوله تشغيل وصيانة وحراسة؟

• النادى الأهلى صرف مئات الملايين فى السنوات العشر الأخيرة لشراء افضل الاعبين من الأندية الأخرى سواء داخل مصر أو خارجها ثم اتضح أن رمضان صبحى ناشئ النادى والذى لعب للفريق الاول بعمر 17سنه ومع كل المنتخبات هو افضلهم جميعا والدليل لقاء الأمس الذي وضح جليا افتقاد الأهلى لوجوده "اللى ربى خير من اللى اشترى".

• الزمالك ضرب كبشة عصافير بحجر واحد فى لقاء القمة أمام الأهلي، فى رأى الشخصى اكبر عصفور هو كسر الحاجز النفسي واستعادة روح الانتصار والتغلب على كابوس الأحمر والذى ظل لعقود يقهر أصحاب الزى الأبيض حتى وهم فى افضل حالاتهم الفنية والبدنية، اللى بيخاف من العفريت بيطلعله والزمالك امبارح كسب الأهلى والعفاريت.

• لا أخفى اعجابى بالكرواتى حكم مباراة الأمس بين الأهلى والزمالك ومساعديه اللذان قدما نموذج رائع فى التعاون والدقة فى التسللات ،، رشاقة وحسن تقدير الأخطاء،، لياقة بدنية رائعة،، تمركز وقراءة للأحداث ،، شخصية قوية حازمة،، حسن تقدير للبطاقات ،،، عدم تأثر بضغوط الأجهزة اوالاعبين او نتيجة المبارة ،،،، عدالة وشجاعة، فقط اختلف معه فى اغفال ركلة جزاء للنادى الأهلى منتصف الشوط الثانى رغم وجود الفار كان يمكن معها تغيير شكل المباراة، هذه هى كرة القدم ،، ياويل امه لو كان حكم مصرى.

• المستوى الرائع الذى ظهر عليه ابو جبل حارس مرمى الزمالك يرجع لمجهود رائع بذله معه عماد المندوه مدرب حراس المرمى بنادى سموحة فترة تولى حسام حسن تدريب الفريق ،،،، المندوه مدرب رائع لم ياخذ حظه إعلاميا ،، وابو جبل بعد سموحة يختلف عنه قبل دخوله النادى السكندرى.

تابع موقع تحيا مصر علي