عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. هوس عمليات التجميل يشوه فنانات الوطن العربي لينقلب السحر على الساحر وأخرهم أمل العوضي

امل العوضي
امل العوضي

عمليات التجميل كغيرها من العمليات الطبية تتعرض للفشل وينقلب فيها السحر على الساحر ويمكن أن تعطي نتيجة عكسية تمامًا بل وتؤدي في بعض الأحيان إلى تشويه المظهر الخارجي.

قامت العديد من الفنانات بالانصياع وراء هوس عمليات التجميل وأدى بهم الحال إلى التشوه، ورصدنا في هذا التقرير عدد من الفنانات التى قامت بإجراء عمليات تجميلية والتي أدت إلى تشوه وجههن، واخرهن امل العوضي الممثلة الكويتية، لتصبح العمليات لعنة تطارد أصحابها.

خضعت ملك قورة الفنانة المصرية إلى إحدى عمليات التجميل بغرض ملىء الشفاة، لتتغير ملامحها تمامًا بعدما كانت تتناسب مع شفاها مع ملامحها الهادئة.

اعترفت حورية فرغلي بأنها أجرت عملية تجميل بأنفها وكانت نتيجتها الفشل الزريع، كما قالت فرغلي في برنامج بوضوح ساخرة من نفسها: " أنفي بقت أشهر من أنف ابو الهول"، حيث تسببت العملية في إعوجاج أنفها بشكل غريب، مما شوه شكلها وأطاح بإطلالتها، على الرغم من أنها كانت ملكة جمال مصر لعام 2002.

خاضت غادة عبد الرازق الممثلة المصرية المعروفة في جميع أنحاء الوطن العربي، نفس تجربة حورية فرغلي لتجري عملية تجميل للأنف وآخرى لملء الشفاه، وأكدت غادة بعد ذلك أنها فعلت كل ما بوسعها للتخلص من نتيجة عملية تجميل أنفها لأنها فوجئت ببشاعة النتيجة.

كما أجرت الفنانة إلهام شاهين جراحة تجميلية في شفاهها، إلا أن العملية فشلت وأفقدتها جاذبيتها.

وأعربت الفنانة السورية أصالة نصري، عن استيائها بعد إجراءها لعملية تجميل، حيث قامت بحقن "بوتوكس" لوجهها، والذي جعلها تشعر بصعوبة في التحكم بتعبيرات وجهها.

والفنانة اللبنانية إليسا، والتي قامت بالعديد من عمليات التجميل التي أدت إلى تشوه منظر فمها وتسببت في اعوجاجه بشكل واضح ما أثار غضب جمهورها.

وكانت أخر ضحايا عمليات التجميل في الوسط الفني، الفنانة الخليجية أمل العوضي، حيث أثارت الممثلة الكويتية أمل العوضي، جدلًا كبيرًا بعد إنتشار مقطع فيديو لها يُظهر خضوعها لعملية تجميل، غيّرت من ملامح وجهها بالكامل، خصوصًا أنه بدا منتفخًا بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا..أمل العوضي ضحية جديدة في عالم التجميل تثير فزع الجمهور

ولم يتوقف هوس عمليات التجميل عند هذا الحد بل تسبب بالإطاحة بحياة بعض الفنانات التي فارقن الحياة من بينهم الممثلة المصرية ناهد شريف، والفنانة سعاد نصر، حيث فارقن الحياة ورحلوا عن عالمنا بسبب عمليات التجميل الفاشلة.
تابع موقع تحيا مصر علي