عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روتاري مصر يقدم أدوية ومستلزمات طبية لضحايا انفجار بيروت "صور"

تحيا مصر

تواصل روتاري مصر برئاسة المحافظ اسامة الاحمر عن طريق لجنتي الاغاثة والكوارث برئاسة المهندس سمير عامر ولجنة تنمية الموارد برئاسة السيدة جيهان حلاوة مع روتاري لبنان لتحديد الاحتياجات العاجلة لمصابي انفجار مرفأ بيروت من أدوية ومستلزمات طبية وخلافه، تماشيا مع واستجابة للمبادرة المصرية بإرسال المعونات الطبية العاجلة لمنكوبي انفجار بيروت.

وأكد روتاري مصر في بيان له، أنه تم بالفعل تدبير حوالي ٢ طن من هذة المواد علي وجة السرعة من مصانع الادوية المصرية المحلية لهذا الغرض وذلك تمويلا من الأندية الروتارية بمصر والزملاء الروتاريين بمصر.

كما تم التواصل مع وزارة الخارجية المصرية ممثلة في سفارة مصر ببيروت والامانة العامة لوزارة الدفاع وذلك لتسهيل نقل هذه المعونات إلى بيروت علي متن احدي الطائرات المصرية العسكرية الناقلة للمساعدات للشعب اللبناني مما سيكون لة اكبر الاثر في تخفيف الام ومعاناة الجرحي والمصابين بمستشفيات بيروت.

اقرأ أيضًا..بعثة طبية مصرية لمساعدة الشعب اللبناني في تداعيات انفجار مرفأ بيروت "صور"

وأختتم روتاري: "يوما بعد يوم يبرهن روتاري مصر عن استمرارية تفاعلة مع الكوارث وبذل كل الجهد الممكن وذلك بتكريس مواردة الذاتية لدعم الدولة المصرية في مساعيها من اجل رفع المعاناة عن مصابي هذة الكوارث لرفع شأن الوطن والمواطنين".

تابع موقع تحيا مصر علي