عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 26-8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأربعاء 26- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج

ينشر تحيا مصر تفاصيل عرض 012 من أورنج الذي يوفر يوميًا هدايا لعملاء شركة orange أورنج بتقديم عروض مختلفة للإنترنت والمكالمات، فيتم طرح مجموعة من لعروض التى تناسب الجميع.



آخر أخبار Vodafone فودافون
أعلنت Vodafone فودافون عن تقديم حفلة عمرو دياب أونلاين مجاناً من خلال خدمة Vodafone MUSIC لاسيما أن فودافون متعاقدة مع الهضبة عمرو دياب لتقديم الأغانى الجديدة بشكل حصري قبل نزولها، وتنفيذ الحملات الإعلانية والإعلامية معًا.

Vodafone فودافون تقدم حفلة عمرو دياب أونلاين مجانًا


آخر أخبار المصرية للاتصالات We
أعلنت المصرية للاتصالات We عن رعاية فاعليات بطولة نافس للتنس التى تضم أكثر من 600 لاعب، ضمن الأنشطة والبطولات المحلية والعالمية والتى ترعاها شركة المصرية للاتصالات we من البداية للنهاية.
المصرية للاتصالات We ترعى فاعليات بطولة نافس للتنس (فيديو)

آخر أخبار اتصالات مصر
قدمت اتصالات مصر الإنترنت المنزلي بأسعار مخفضة لدعم عملائها، حيث تبدأ باقات etisalat للنت الأرضى من 120 جنيه بسرعة 140 جنيه، الباقات الجديدة متاحة لكل عملاء اتصالات الجدد والحاليين، ويمكن الاشتراك في باقات اتصالات مصر من خلال زيارة أقرب فرع أو الاتصال على 16511 ومتابعة العروض والباقات المطروحة.

اتصالات مصر تقدم الإنترنت المنزلي بأسعار مخفضة.. تحيا مصر ينشر باقات etisalat

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي