عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النشرة الرياضية .. وموجز تريندات الرياضة في مصر اليوم (تقرير)

تحيا مصر

نُقدم موجز بأهم الأحداث الرياضية التي شهدتها الساحة اليوم في عالم الساحرة المستديرة، لمتابعي وعشاق كرة القدم، وأهم التريندات الرياضية التي أثارت الجدل على مدار يومين. 


- هشام حنفي يشن هجوما لاذعا على خالد بيبو بسبب نجله (تفاصيل)

أعرب هشام حنفي –نجم الأهلي السابق- عن غضبه الشديد، تجاه الإستغناء عن نجله من قبل إدارة قطاع الناشئين، بالنادي الأهلي .

وقال هشام حنفي في تصريحات تلفزيونية :" تقاجأت مما فعله خالد الأمين ،وليس خالد بيبو، لأن لا يوجد غير بيبو واحد فقط في مصر وهو بيبو الكرة المصرية، مع احترامي للجميع، وهل ما فعله مع نجلي تصفيات حسابات شخصية؟"

وتابع :"نجلي قُيد في السنة الماضية، في أخر يوم بالقيد من شهر 1، وهو أخر يوم في فترة القيد، وذلك بعدما شاهده أحمد سراج المدير الفني لفريق 2001، ورأى أنه من أحسن لاعبي الفريق، وأنه يريده معه بالفريق، لكني قولت له أن يذهب لكابتن فتحي مبروك رئيس القطاع لأنني كنائب له ليست لدي السلطة في التصديق على مثل هذه الأمور، وحتى لا يقول البعض أن نجلي دخل القطاع لأنني مسئول .

- مانشستر سيتي يخدع جماهيره باستغلال ميسي

- مانشستر سيتي يعلن صفقته الجديدة مع ميسي بـ ايموشن "المعزة" (صور)

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ قليل، أنه سيعلن عن صفقة جديدة، تم ضمها للفريق في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم.

وقام حساب نادي مانشستر سيتي منذ قليل، تغريد تويتة يقول فيها "لاعبنا الجديد من خارج هذا العالم" وصاحب تلك التغريدة ايموشن للمعزة، التي استهر بها سيد اللاعبين "ليونيل ميسي"، في إشارة ترجمها البعض على أن ميسي هو صفقة المان سيتي الجديدة.

ولكن بعد ذلك تكشف صفحة المان سيتي، عن أن الصفقة هي تعاقد مع شركة للألعاب، تنتج شخصيات بملابس فريق مانشستر سيتي، بعدما انتظر العالم كله أن الإعلان هو إعلان التعاقد مع ميسي .

- رسمياً.. الكاف يحدد الموعد النهائي لمباراتي الأهلي والوداد

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القد "كاف"، أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد، يوم 26 سبتمبر في المغرب، والعودة يوم 3 أكتوبر على ملعب الأهلي WE السلام بالقاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

- نقل لاعب الأهلي للمستشفى

نُقل منذ قليل، لاعب الأهلي المعار لطلائع الجيش "عمار حمدي"، وذلك بعد إصابة قوية تعرض لها منذ قليل في مباراة فريقه أمام سموحة.

ويشير التشخيص المبدئي إلى إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، ولكن مازال التقرير الرسمي لم يصد حتى الآن.


تابع موقع تحيا مصر علي